أخبار الصحف السعودية

الرياضية | العكايشي حزين .. ومحاميه في (الفيفا)

أوضح المستشار القانوني ووكيل لاعب الاتحاد التونسي أحمد العكايشي، أنيس بن ميم (تونسي) أن مشكلة عدم وصول البطاقة الدولية لموكله للاتحاد السعودي لكرة القدم أو تعيينه مستشاراً قانونياً لنادي الاتحاد لدى الفيفا لن تعوق عمله كمحامي للاعب، وممارسة اختصاصاته الفعلية خاصة بعد الاجتماع الذي جمعه برئيس النادي أحمد مسعود ظهر أمس، والذي تم فيه وضع التصورات النهائية لممارسة عمله بشكل رسمي خلال أيام قليلة كمحام للنادي.
وقال : سأباشر مهامي مع النادي فورا بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالملفات العالقة لدى الفيفا، سأجتهد من أجل حل هذه المشاكل بأسرع وقت، والخروج منها بأقل الخسائر، لدى تجارب مماثلة مع أندية كثيرة منها الإفريقي التونسي الذي كانت له قضايا مشابهة كالتي يعاني منها الاتحاد، وقد نجحت في حلها في وقت وجيز ووفرت للنادي الإفريقي حوالي أربعة ملايين دولار.
وتوقع أنيس أن يباشر اللاعب العكايشي نشاطه مع الفريق بعد نهاية فترة التوقف الحالية، بعد أن وعدت إدارة نادي الاتحاد بإرسال نصف قيمة الصفقة البالغة مليوني يورو في الاسبوع المقبل للنادي التونسي، والدفعة الثانية ، مليون يورو سترسل بعد ستة أشهر حسب الاتفاق المبرم بين الطرفين، لافتا إلى أن اللاعب تفهم الوضع المالي للاتحاد في هذا الوقت، وأن معنوياته عالية.
وحول قيمة المبالغ التي يفترض أن يدفعها الاتحاديون للذين رفعوا شكاوى ضده لدى الفيفا، قال : حتى الآن لا اعرف قيمة تلك المبالغ، لكنني سأجلس مع رئيس النادي لوضع النقاط على الحروف، قبل أن نغادر إلى زيورخ.
من جانبه أعرب اللاعب أحمد العكايشي عن سعادته بالتصريحات الفضائية التي أطلقها رئيس النادي أحمد مسعود والتي قال فيها إنهم في النادي متمسكون بالعكايشي ولا يمكن التضحية به مقابل استقدام مدافع جديد يدعم الخط الخلفي للعميد، وان التونسي هداف متميز.
وقال: إن عدم مشاركتي مع الاتحاد في مباراتي الرائد والخليج في الجولتين الأولى والثانية لدوري جميل شكل مفاجأة غير متوقعة لي ، لقد حزنت كثيرا لعدم ارتدائي شعار العميد لإسعاد الجماهير الاتحادية التي استقبلتني أفضل استقبال عقب وصولي جدة.
وأشار إلى أنه سيلتحق بمعسكر المنتخب التونسي الأحد المقبل للمشاركته أمام ليبيريا في الـ 3 من سبتمبر ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون ، ثم يغادر تونس في اليوم التالي إلى تركيا للانضمام إلى معسكر الاتحاد الذي يستمر حتى 11 سبتمبر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع