أخبار الصحف السعودية

الرياضية | خطأ يحول معسكر العميد من إسبانيا إلى تركيا

ذكرت مصادر لـ “الرياضية” أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد حول وجهة معسكره الخارجي الذي كان ينوي إقامته في إسبانيا إلى تركيا، وذلك لخطأ إداري بعد أن واجه النادي صعوبة في استخراج التأشيرات التي تخول لجميع أفراد البعثة الدخول إلى الأراضي الإسبانية.
وستغادر بعثة الفريق الاتحادي إلى تركيا غداً الأربعاء لإقامة المعسكر خلال فترة التوقف الحالية التي يشهدها الدوري، وسيمتد المعسكر الإعدادي للفريق لمدة 19 يوما، ويسعى الجهاز الفني من خلاله لرفع جاهزية الفريق ورفع درجة الانسجام بين اللاعبين استعداداً للمرحلة المقبلة التي تحمل للفريق الاتحادي عدداً من الاستحقاقات على الصعيدين المحلي والقاري، وسيتخلل المعسكر إقامة عدد من اللقاءات الودية.
وسيغيب عن المعسكر مساعد المدرب الوطني حسن خليفة الموجود ضمن الجهاز الفني للمنتخب “ب” مساعداً للمدرب الوطني يوسف عنبر خلال فترة توقف الدوري الحالية وسيعود خليفة للفريق الاتحادي بعد نهاية فترة التوقف.
وكان الجهاز الفني بالفريق منح اللاعبين راحة لمدة 3 أيام عقب نهاية لقاء الفريق أمام الخليج ضمن الجولة الثانية من دوري جميل السعودي للمحترفين على أن يتجمع اللاعبون غدا الأربعاء للمغادرة إلى المعسكر الخارجي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع