أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | إدارة الاتحاد تصادق على انفراد الجزيرة والفريق أنهى تحضيراته للقاء الخليج

 الخبر – علاء سعيد:

 

وقعت إدارة نادي الاتحاد مع شركة موبايلي لمدة ثلاث سنوات بحيث تصبح موبايلي الشريك في مجال خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات وتفعيل عدد من المزايا والخدمات الرقمية لمحتوى و تطبيق العميد الذي سيتم إطلاقه قريباً، وكذلك تقديم باقة خدمات لجمهور الاتحاد وعدد من الخدمات الأخرى المخصصة للاتحاديين.

 

يذكر بأن ( الجزيرة ) قد أكدت منذ شهر بأن الاتحاد اتفق مع موبايلي ليكون راعيا فرعيا لنادي الاتحاد وهذا ما تم توقيعه بين الطرفين حالياً.

 

إلى ذلك تتفاوض إدارة الاتحاد مع عدد من الشركات الأخرى لتوقيع عقود الرعاية معها خلال الأيام القليلة المقبلة لتنضم إلى عقود الرعاية الموجودة حالياً في النادي حيث تسعى الإدارة إلى توقيع عقد رعاية مع راع رئيس يكون في صدر قميص الاتحاد ليكون عقده المالي هو الأكبر من الناحية المادية.

 

ومن جهة أخرى فقد تأكد غياب لاعبي الاتحاد التونسي احمد العكايشي عن لقاء اليوم أمام الخليج لعدم وصول بطاقته الدولية حيث غادر أمس إلى بلاده للانضمام إلى منتخب بلاده بعد أن تم استدعاؤه مؤخراً، فيما سيغيب المدافع احمد عسيري عن اللقاء بداعي الإصابة في الركبة والتي ستغيبه عن الملاعب قرابة شهرين كاملين، وبالتالي يتأكد غيابه عن لقاء الجولتين الثالثة و الرابعة في الدوري أمام الوحدة و الأهلي.

 

وكان فريق الاتحاد قد أنهى تحضيراته للقاء اليوم أمام الخليج من خلال التدريب الأخير الذي أجراه الفريق أمس في ملعب الراكة بالخبر بعد أن وصل الفريق فجراً إلى الدمام، وقد قام المدرب لويس سييرا بعمل تغييرات طفيفة على التشكيلة الأساسية التي سيشارك بها في لقاء اليوم أمام الخليج والتي ستشهد مشاركة لاعب المحور معتز تمبكتي ضمن التشكيل الأساسي في لقاء اليوم، كما من المتوقع عودة الظهير الأيمن عمر المزيعل إلى المركز الظهير الأيمن بعد أن غاب عن المشاركة في لقاء الجيل الماضي.

 

هذا وقد عاد المهاجم عبدالرحمن الغامدي للمشاركة ضمن التشكيل الأساسي بعد أن خضع في اليومين الماضيين إلى برنامج علاجي مكثف، وسيكون جاهزا للمشاركة مع الفريق في المباراة.

 

من جانبه فقد طمأن المهاجم عبدالرحمن الغامدي جماهير ناديه على الإصابة التي تعرض لها في لقاء الجيل الماضي، مشيراً بأنه جاهز للمشاركة في لقاء اليوم أمام الخليج، مؤكداً في الوقت ذاته بأن هناك إصرارا كبيرا من قبله وزملائه اللاعبين على تحقيق الفوز و الحصول على نقاط المباراة الثلاث قبل توقف الدوري الذي سيكون بعد لقاء اليوم ، مضيفاً بأن جماهير الاتحاد ستلعب دور كبير بتحفيزهم في لقاء اليوم أمام الخليج .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع