أخبار الصحف السعودية

عكاظ | غياب العكايشي عن الخليج .. والشهيل وقع للاتحاد

 عادل الماس (جدة)

أكد رئيس الاتحاد أحمد مسعود، غياب اللاعب التونسي أحمد العكايشي عن مواجهة الخليج غدا في الجولة الثانية من دوري جميل، لعدم وصول بطاقة الدولية من ناديه السابق النجم الساحلي التونسي، مشيرا إلى أن اللاعب سيوجد في معسكر الفريق الخارجي في إسبانيا، مشددا على أن غياب العكايشي لن يؤثر على الفريق وأن جميع اللاعبين في مستوى واحد، كاشفا أن اللاعب عبدالله شهيل وقع في كشوفات نادي الاتحاد كلاعب محترف بعد انتهاء القضية لدى غرفة فض المنازعات.

 

من جانبها، وقعت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) ونادي الاتحاد من خلال شركة صلة الرياضية عقد شراكة لمدة ثلاث سنوات، يبدأ من موسم 2016/2017. وستكون شركة موبايلي بموجب هذه الشراكة الشريك الحصري لخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات لنادي الاتحاد، وستقوم بتقديم عدد من المزايا والخدمات الرقمية لمحتوى تطبيق العميد وباقة خاصة بجمهور الاتحاد وعدد من الخدمات الأخرى، وستكون ضمن قائمة الشركاء على اللوحات الإعلانية للنادي.

 

من جانب آخر، عبر الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي أحمد فروخ عن اعتزازه بهذه الشراكة مع عميد الأندية السعودية أحد أعرق الأندية الرياضية، متمنيا للجانبين الاستفادة القصوى من هذه الشراكة الحصرية بما يعود بالفائدة على الطرفين، كما وعد بتقديم أفضل خدمات الاتصالات التي تليق بمكانة وشعبية جماهير الاتحاد الجارفة.

 

هذا، وسيتم قريبا تدشين وإطلاق مجموعة من الخدمات المميزة والحصرية لجمهور العميد عبر الرسائل النصية لمتابعة آخر أخبار نادي الاتحاد، وكذلك التطبيق الرسمي لنادي الاتحاد، ومجموعة من النغمات والأهازيج التي يمكن تحميلها عبر خدمة «رنان». كما سيتم تصميم وإطلاق تطبيق وباقة «النمور»، وهي الباقة التي تحتوي على مجموعة من الخدمات المميزة.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع