أخبار الصحف السعودية

المدينة | أول الغيث.. الاتحاد يوقع مع موبايلي بـ30 مليونا

اتفقت إدارة نادي الاتحاد وشركة اتحاد اتصالات «موبايلي»، من خلال تفعيل عقد التسويق الحصري لشركة صلة الرياضية.. إلى اتفاق شراكة لمدة ثلاث سنوات تبدأ من موسم 2016 – 2017م، بحيث تصبح موبايلي هي الشريك الحصري لنادي الاتحاد في مجال خدمات الاتصال وتقنية المعلومات «إدارة المحتوى الرقمي»، إذ تقوم موبايلي بتفعيل عدد من المزايا والخدمات الرقمية لمحتوى تطبيق العميد الذي سيتم إطلاقه قريبًا، وكذلك تقديم باقة خاصة بجماهير الاتحاد وعدد من الخدمات الأخرى المخصصة للاتحاديين، وستكون موبايلي ضمن قائمة الشركات الراعية المتواجدة في اللوحات الإعلانية بالنادي.

وكشفت مصادر «المدينة» أن قيمة العقد تبلغ 30 مليون ريال للسنة الواحدة، فيما ستقام مراسم التوقيع بين الطرفين في الأيام القريبة القادمة بالمركز الإعلامي بمقر نادي الاتحاد بحضور رئيس النادي أحمد مسعود والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي أحمد فروخ. علمًا بأن العقد ليس هو الرئيس للنادي، إلا أن قيمته جيدة حيث تبلغ 30 مليون ريال.

من جهة أخرى يعود نائب رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن لمنصبه اليوم الجمعة بمرافقته الفريق الاتحادي إلى المنطقة الشرقية لملاقاة فريق الخليج غدًا السبت ضمن الجولة الثانية من دوري جميل، وتؤكد «المدينة» أنه لا صحة لما يتردد عن تقديم باعشن استقالته من عمله في أرامكو، وأنه لا نية لديه في تقديم الاستقالة من جهة عمله.

فيما سيترأس باعشن بعثة الفريق الاتحادي في معسكره الخارجي الذي سيقام في اسبانيا نهاية الأسبوع المقبل، إذ يسعى الجهاز الفني بقيادة التشيلي هوسيه سييرا الى خلق الانسجام بين اللاعبين ورفع معدلهم اللياقي، وعلمت «المدينة» أن الإدارة الاتحادية توصلت لاتفاق مع لاعب محلي في خط الدفاع، وسيتم تجهيزه والوقوف على مدى الاستفادة من خدماته في المرحلة المقبلة.

على صعيد آخر سيفتقد الفريق الاتحادي لخدمات محترفه التونسي أحمد العكايشي أمام الخليج غدًا نظرًا لعدم وصول بطاقته الدولية، كما سيغيب المدافع أحمد عسيري ولاعب الوسط أحمد الناظري بسبب الإصابة.

من جانب آخر اشترت إدارة النادي باصًا جديدًا يستوعب 50 راكبًا، حيث ستكون البداية بنقل الفريق من اليوم من النادي إلى المطار استعدادًا للتوجه للشرقية

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع