أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | الاتحاد يخوض 3 وديات في معسكر إسبانيا

 جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف و إبراهيم القرشي

أعلن رئيس نادي الاتحاد أحمد مسعود أن معسكر الفريق الأول في إسبانيا بعد نهاية الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي سيستمر لمدة 19 يوما.

وقال: وضع الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب التشيلي سييرا برنامجا كاملا خلال فترة المعسكر الإعدادي الخارجي، حيث سيلعب هناك ثلاث مباريات تجريبية من أجل التعرف أكثر على مستويات جميع اللاعبين.

وأكد مسعود أن إدارته المكلفة تبذل كل جهد من أجل عودة الفريق الكروي لمستواه المعروف كبطل ينافس على جميع الألقاب والبطولات.

وأشار رئيس نادي الاتحاد إلى أنهم صرفوا مكافآت الفوز للاعبين في المباراتين الأخيرتين أمام الرائد في الجولة الأولي من دوري المحترفين السعودي، والجيل في دور الـ32 لمسابقة كأس ولي العهد.

وعن آخر مستجدات المهاجم التونسي أحمد العكاشي، قال: سنسلم المستحقات المالية للاعب وناديه خلال الـ48 ساعة المقبلة، ومن المتوقع مشاركته في لقاء الخليج المقبل.

وتمنى أحمد مسعود التوفيق للاعب الوسط عبد الفتاح عسيري الذي انتقل من صفوف الاتحاد إلى الأهلي مؤخرا، وقال: هذا هو حال كرة القدم.

من جهة أخرى تغادر بعثة فريق الاتحاد غدا الجمعة إلى الدمام، وذلك تأهبا لمواجهة فريق الخليج يوم السبت المقبل، في الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي.

وكان الجهاز الفني قد ركز في مران أمس الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي على تكثيف الحصة اللياقية، وتطبيق بعض الجوانب الفنية.

من جانب آخر يشارك المحترف المصري محمود كهربا في تدريبات فريقه الجماعية اليوم الخميس، وذلك بعد أن تسلم تأشيرة الدخول للأراضي السعودية من مدينة دبي الإماراتية التي غادر إليها في وقت سابق.

وكان المصري كهربا تحصل ظهر أمس على التأشيرة الدخول للأراضي السعودية من القنصلية السعودية في مدينة دبي، بعد انتهاء تأشيرته السابقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع