أخبار الصحف السعودية

المدينة | العميد يعسكر في مكة.. وسييرا يحذر من التهاون أمام الجيل

الإصابة تبعد عسيري.. والخراع انتقل للخليج

عبد الرحمن الحربي – جدة
العميد يعسكر في مكة.. وسييرا يحذر من التهاون أمام الجيل قرر التشيلي لويس سييرا مدرب فريق الاتحاد، إقامة معسكر قصير في مكة المكرمة، انطلق أمس استعدادًا لملاقاة فريق الجيل اليوم على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع ضمن الدور الـ32 من كأس ولي العهد.
وكان الفريق الاتحادي قد اختتم تحضيراته للقاء بمران أجراه مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، ركز من خلاله المدرب على القائمة الأساسية التي ستشارك في المباراة، حيث اجتمع «سييرا» باللاعبين قبل انطلاق المران، وشدد على اللعب بجدية وعدم التهاون أمام الجيل، وأوضح للاعبين الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة الرائد التي انتهت بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الأولى من دوري جميل، حيث سعى المدرب لمعالجة الثغرات الدفاعية وكيفية التعامل مع الكرات العرضية وذلك من خلال المناورة المصغرة التي أجراها خلال التدريب.
فيما لم يغادر اللاعب أحمد عسيري مع الفريق إلى مكة المكرمة بسبب تعرضه لإصابة في مباراة الرائد، فضل على إثرها الجهاز الطبي عدم مشاركته أمام الرائد وتجهيزه لمواجهة الخليج ضمن الجولة الثانية من دوري جميل والتي ستقام يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، ويتوقف بعدها الدوري.
من جهة أخرى انتقل الظهير الأيمن فيصل الخراع إلى نادي الخليج بنظام الإعارة، ومن المصادفات أن أول مباراة له مع فريقه الجديد ستكون أمام الاتحاد، فيما تسعى الإدارة الاتحادية لإيجاد عرض للمدافع محمد البلادي بناءً على توصية المدرب لعدم الحاجة الفنية لخدماته.
الجدير بالذكر أن مباراة العميد والجيل ستقام في الشرائع، نظرًا لأعمال الصيانة التي يخضع لها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع