أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | إدارة الاتحاد تناقش أعضاء الشرف حول عقود الرياضة

كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن توجه إدارة نادي الاتحاد لمناقشة كبار الشرفيين في عروض الرعاية المقدمة للنادي واتخاذ القرار الجماعي بشأنها، مبينًا أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد إعلان الرعاة رسميًا.
وأرجع المصدر تأخر إدارة نادي الاتحاد في حسم ملف الرعاية لانشغالها بالتعاقدات التي أبرمتها لتدعيم صفوف الفريق وتجاوز المرحلة الصعبة بخفض المديونيات والالتزام بكافة الشروط التي تؤهلها لقيد اللاعبين، مشيرًا إلى أن هناك عددا من العروض على الطاولة الاتحادية سيتم حسمها خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأشار المصدر إلى وجود عرضين لشركة رياضية بحيث تتولى بموجب العقد الأول تسويق العلامة التجارية للنادي والآخر لشراء الحقوق بـ50 مليون ريال سنويًا وبيعها على أن تكون للنادي النصيب الأكبر بعد استرداد ما دفعته سنويًا مع هامش ربح بسيط، إلى جانب عرض آخر لشركة بمجال الاتصالات وعروض أخرى كرعايات جزئية للنادي يتم بموجبها وضع العلامة التجارية للراعي على كتف وظهر القميص للاعبين.
من جانبه، فرض التشيلي جوس لويس سييرا المدير الفني للفريق حصة تدريبية على اللاعبين يوم أمس رغم وصول بعثة الفريق في وقت متأخر من أول من أمس إلى جدة قادمة من القصيم بعد أن تمكن من خطف أول ثلاث نقاط له في مشواره بالدوري من أمام فريق الرائد في المواجهة التي جمعت الفريقان أول من أمس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وأرجأ المدرب التشيلي الشروع في تصحيح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون لتدريبات الفريق الاستعدادية المقبلة.
من جهته، قدم فهد المولد لاعب فريق الاتحاد الثلاث النقاط التي حققها فريقه أول من أمس أمام الرائد لجماهير ناديه مقدمًا لها الشكر على وقفتها معهم كلاعبين ودعمها لهم، مبينًا أن الفوز في المباراة الأولى سيمنحهم دعمًا معنويًا كبيرة للمباريات المقبلة، مشيرًا إلى أن مشاركته في المباراة كمهاجم صريح جاءت بتوجيه من المدرب له، ممتدحًا أداء زميله عدنان فلاته وشكره على تمريراته له التي ساهمت في تسجيله لهدفين في المباراة.
من جانبه، قال محمود كهربا مهاجم فريق الاتحاد إن الفوز الذي تحقق لهم أمام الرائد كان صعبًا نظرًا لكونها المباراة الأولى، مشيرًا إلى أن لديه الكثير لتقديمه مع الفريق. وأرجع كهربا المستوى الجيد الذي ظهر به في المباراة للتفاهم الذي يجمعه مع زملائه، مبينًا أن تبادله الأدوار مع زميليه عبد الرحمن الغامدي وفهد المولد في خط الهجوم، ساهم في إيجاد ثغرات بدفاعات المنافس تمكنوا من خلالها من استغلالها والتسجيل. مقدمًا شكره للجماهير الاتحادية على وقفتها ودعمها واعدا بتقديم الأفضل في المباريات المقبلة.
من جهته قال أحمد مسعود إن إدارته بصدد تجهيز الوضع الإداري من أجل الحصول على الرخصة الآسيوية «وكذلك نعمل بجد من أجل التخلص من الديون المؤجلة ونعمل على تنمية الموارد المالية في النادي».
وحول الفوز الأول لفريق الاتحاد في الدوري، قال: الحمد لله البداية جيدة ولاعبو الفريق ظهروا بمستوى جيد والقادم سيكون أجمل. وتابع: لن نحكم على أي لاعب إلا بعد عدة مباريات. وعن مشكلة المهاجم التونسي أحمد العكايشي والمدافع عبد الله الشهيل المالية، قال: الأمور في طريقها للحل، وبالنسبة للاعب التشيلي فإنه من السابق لأوانه الحكم على مستواه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع