أخبار الصحف السعودية

النادي | المزيعل يشارك مع الاتحاد .. و (كوم لاعبين) في العيادة

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته الإستعدادية مساء اليوم الإثنين للقاء الذي سيجمعه مع شقيقه نادي الرائد ضمن بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في الحادي عشر من اغسطس الجاري تحت إشراف المدير الفني للفريق لويس سييرا و بمتابعة من رئيس النادي الأستاذ أحمد مسعود الذي يبذل في هذه الأيام جهوداً متواصلة داخل النادي وخارجه من أجل إغلاق ملف الديون .
واستهل التشيلي وطاقمه المساعد مران اليوم بالتدريبات اللياقية المتنوعة التي كان لها الحيز الأكبر من توقيت الحصة التدريبية.
بعد ذلك قسم المدرب اللاعبين لأربع مجموعات وأجرى مناورة كروية بين كل مجموعتين على حدة شرح لهم من خلالها بعض الجمل الفنية التي يسعى لتطبيقها في اللقاء المقبل.
وفي نفس السياق شارك اللاعب المنضم حديثاً عمر المزيعل في تدريبات الفريق المسائية بعد أن اجتاز الكشف الطبي الذي أُجري له صباح اليوم.
كما شارك المحترف التونسي أحمد العكايشي مع بقية المجموعة في مران اليوم بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به خلال تدريبات الأمس إضافة إلى عودة الظهير ماجد الخيبري للتدريبات الجماعية مما يعني جاهزيتهم للمشاركة في لقاء الرائد.
فيما واصل اللاعبون المصابون ( تركي جلفان – أحمد عسيري – عبدالفتاح عسيري – ياسين حمزة – يحي خرمي – باسم المنتشري – هتان باهبري ) برامجهم العلاجية داخل عيادة النادي واللياقية الإنفرادية على أرضية الملعب بعيداً عن مشاركة المجموعة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع