التحليل الفني

‎تحليل يوسف | ما بعد مباراة الاتحاد 3 × 2 النصر .. دورة تبوك الدولية 2016 ..مباراة تحديد المركز الثالث

تحليل ما بعد مباراة : دورة تبوك الدولية 2016 , تحديد المركز الثالث
#الاتحاد_النصر ,, على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية
الأهداف من : (1) عبدالرحمن الغامدي ,, (2) فهد الانصاري ,, (3) فهد المولد

‎تحليل : يوسف الحماد
#محللي_اتي_تايقرز

@15YUSEF

————————————

‎بدأ النصر اللقاء بالرسم التكتيكي 4-2-3-1 على غير العادة في اللقاءات الماضية ، والإتحاد لم يغير شيء ولكن المختلف أن النصر إعتبر المباراة ودية بشكلها الحقيقي واضاف تغيير على الخطة التي بدأ بها المباراة السابقة عكس الاتحاد الذي لم يغير إلا القليل !

‎النصر لعب باسلوب الارتداد عبر الكرات الساقطة خلف خط الدفاع وشاهدنا نايف هزازي في اكثر من لقطة يكون في موقف لاعب ضد لاعب لكن لا ينتهز الفرصة بسبب سوء تعامله الارضي مع الكرة .

‎اما في ما يتعلق بالإتحاد أعتقد أن اللمسة الأخيرة كانت غائبة في الثلث الأخير وضرب الدفاع النصراوي عبر التمريرات البينية وكانت شبه معدومة قبل الطرد بسبب سوء التعامل لصانعي الالعاب وقوة التنظيم النصراوي .

‎في الشوط الثاني وباعتقادي رغم النقص العددي في النصر إلا أنه كان الأفضل في اللقاء وخصوصاً الشوط الثاني وخسر اللقاء بسبب كرة مرتدة لم يتعامل معها بشكل دفاعي جيداً وهو تأخر في عودة المدافعين بعد ضرب الكرة الركنية لان اغلب اللاعبين طوال القامة هم من المدافعين في النصر ، ولكن أخيراً علينا إحترام فريق النصر الذي كان يملك شخصية كبيرة على أرض الملعب فرضها بشكل قوي وصارخ على الاتحاد ولكن رغم ذلك اعتقد انه كان من الممكن التقليل من خطورة النصر الهجومية باستغلال النقص مبكراً عبر تبديلات هجومية ولكن اساء استغلالها مدرب الاتحاد رغم ذلك من الصعب الحكم عليهم من ثاني لقاء .

‎* تبديل يحيى بالفريدي كان له دور في نقل الكرة من الحالة الدفاعية الى الحالة الهجومية وأيضاً مدرب النصر استبدل 5 لاعبين بداية الشوط الثاني اعطى الفريق نساط كبير هجومياً ودفاعياً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع