أخبار الصحف السعودية

النادي | بعد (1437) يوماً عقدة الاتحاد.. فكت

انتظر الفريق الاول لكرة القدم في نادي الاتحاد ( 640) دقيقة ليكسر أطول سلسلة انتصارات للعالمي عليه في العقود الثلاثة الاخيرة ، بعد فوزه عليه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة تبوك الدولية بنتجية ثلاثة أهداف مقابل هدفين أمس الاول.
وكسر العميد سلسلة انتصارات متتالية للنصر بلغت سبع مباريات كلها رسمية ست منها في الدوري وواحدة في كأس الملك وتعادل وحيد قبلها، حيث استعصى على الاتحاد تحقيق أي فوز للفريق لكرة القدم في مدة وصلت ثلاث سنوات وأحد عشر شهرا واثنا عشر يوما لعب خلال الفريقين ثمان مباريات.
وكان اخر فوز رسمي للفريق الاتحاد على النصر قبل (1437) يوما وبالتحديد في ( 23) من شهر أغسطس لعام 2012 م بهدف وحيد للمحترف البرازيلي سوزا في دوري زين بمباراة الدور الاول التي احتضنها ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
وخاض الفريقان خلال السنوات الاربع الاخيرة (8) مباريات فاز النصر بسبع وتعادلا في مباراة وحيدة ، حيث سجل النصر فيها (23) هدفا ، واستقبلت شباكه (5) أهداف ، ليكسر الاتحاد سلسلة التفوق النصراوي بفوز في بطولة توبوك الدولية الودية، حيث يأمل عشاق ومحبو العميد أن يكون الفوز في المباريات الرسمية هذا الموسم في الدوري بعد تسيد العالمي خلال الاربع سنوات الماضية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع