أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | قطع جزئي في رباط الكتف يبعد «قاسم» أمام الخليج والنصر الاتحاد يستأنف تدريباته أمس بقيادة «عمرو» .. وشركة تأجير سيارات تصدم البلوي

جدة – علاء سعيد:

قرر الجهازان الفني والإداري بنادي الاتحاد منح لاعبي الفريق إجازة يوم السبت المقبل فقط والذي يصادف أول أيام عيد الأضحى المبارك بينما سيواصل الفريق تدريباته طوال الأسبوع بعد أن تم منح اللاعبين إجازة لمدة أربعة أيام.

وكان الفريق الاتحادي قد استأنف تدريباته مساء أمس بقيادة مدرب الفريق المصري عمرو أنور والذي ركّز خلال تدريبات الفريق أمس على النواحي اللياقية من أجل رفع معدلاتها لدى اللاعبين بعد عودتهم من الإجازة.

إلى ذلك يبذل الجهاز الإداري على توفير لقاء ودي للفريق خلال فترة التوقف الحالية وذلك من أجل أن يواصل اللاعبون أجواء المباريات قبل لقاء الخليج في الجولة السابعة من منافسات دوري جميل للمحترفين والتي ستكون يوم الثالث والعشرين من شهر ذي الحجة الحالي. ومن جهة أخرى كشفت الأشعة المغناطيسية التي أجراها مدافع الاتحاد محمد قاسم عن وجود قطع جزئي في رباط الكتف ويحتاج إلى ثلاثة أسابيع للعودة للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات وبالتالي تأكد غيابه عن لقائي الخليج والنصر في الدوري وسيعوض المحترف الأردني محمد الدميري غيابه عن تلك المباريات. وعلى صعيد آخر تعرض رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي إلى أزمة جديدة تتمثل لمطالبات إحدى شركات تأجير السيارات مبلغ يصل إلى قرابة المليونين ريال يجب تسديده بشكل فوري في الوقت الحالي وتعتبر هذه المطالبات المالية من الإدارات السابقة، ويواجه الرئيس الاتحادي العديد من الأزمات المالية خاصة في ظل عدم التوصل حتى الآن إلى التوقيع مع شركات راعية لرعاية النادي خلال الفترة المقبلة.

 

 

ابراهيم ابو الخير

لا تثق في البدايات فأصدق الكلام يقال في اللحظة الأخيرة..!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع