أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | طموح اتحادي لتحقيق الفوز أمام النصر ومصالحة جماهيره 

 تبوك – علاء سعيد:

 

تسارع إدارة نادي الاتحاد الزمن من أجل تسجيل المحترفين الأجانب في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل مشاركتهم في لقاء الرائد يوم الثامن من شهر ذي القعدة المقبل في أولى مباريات دوري جميل للمحترفين، حيث تبقى على الإدارة الاتحادية تسديد مستحقات اللاعبين السابقين في صفوف الفريق من أجل السماح بالتسجيل خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن يتم حسم مسألة تسجيل اللاعبين خلال الأسبوع المقبل. وكان رئيس نادي الاتحاد قد طمأن جماهير ناديه بأنه سيتم تسجيل المحترفين الأجانب الجدد في صفوف الفريق، وهم المصري محمود كهربا والتونسي أحمد العكايشي والكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس، إضافة إلى اللاعبين المحليين الجدد في صفوف الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

من جهة أخرى أنهى فريق الاتحاد تحضيراته قبل مواجهة اليوم أمام فريق النصر في البطولة الودية الدولية التي تقام حالياً في تبوك، وسيحدد لقاء اليوم صاحب المركز الثالث أو الرابع في هذه البطولة التي ستختتم مساء اليوم، ويطمح الاتحاديون على تحقيق الفوز ومصالحة جماهيرهم بعد الخسارة الأولى التي كانت أمام فريق الإنتاج الحربي المصري، كما أنه وضح على المدرب التشيلي لويس سييرا اعتماده بشكل كبير على العناصر الأساسية في صفوف الفريق مع حدوث تغيرات طفيفة في التشكيلة الأساسية بإصابة اللاعبين أحمد عسيري ومعتز تمبكتي اللذين سيغيبان عن مباراة اليوم، حيث فضل الجهاز الطبي عدم إشراكهما. إلى ذلك أقام مدافع الاتحاد محمد قاسم مأدبة عشاء لزملائه اللاعبين بمناسبة تجديد عقده الاحترافي مع النادي خلال الفترة المقبلة، حيث تواجد في هذه المناسبة رئيس النادي أحمد مسعود الذي يعد قريباً بشكل كبير من لاعبي الفريق، إضافة إلى مغادرته معهم دائماً في الحافلة التي تنقل الفريق إلى المباريات والتدريبات.

 

المسعود يشكر أمير تبوك على دعم «المليون ريال» ثمن رئيس نادي الاتحاد أحمد مسعود اللفتة الكريمة من الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بتقديمه دعماً مالياً لنادي الاتحاد بمبلغ مليون ريال ودعم مماثل لكافة الأندية المشاركة في دورة تبوك الدولية الأولى. وأكد رئيس الاتحاد أحمد مسعود بأن اهتمام وعناية سمو أمير منطقة تبوك بالدورية يعطي انطباعاً بأن البطولة وجدت لتستمر وتكون إيقونة رياضية سنوية في مدينة تبوك تعيد وهج البطولات مجدداً بعد أن اختفت في الفترة الماضية.

 

من جانبه فقد أشاد محترف الاتحاد الكويتي فهد الأنصاري بتحضيرات الفريق للموسم المقبل من خلال البطولة الودية في تبوك، مشيراً بأن لقاء النصر اليوم سيكون اختباراً قوياً قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل وقبل المواجهة الرسمية أمام فريق الرائد يوم الثامن من شهر ذي القعدة المقبل. إلى ذلك طمأن مدافع فريق الاتحاد أحمد عسيري جماهير ناديه على الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال لقاء الإنتاج الحربي المصري، مشيراً بأنه يحتاج فقط للراحة، مضيفاً بأن البطولة الودية تعد ختباراً رائعاً قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل، واعداً جماهير ناديه بأنهم كلاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز وحصد البطولات في الموسم المقبل.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع