أخبار الألعاب المختلفة

طاولة الإتحاد تفقد لاعبيها .. والعبّاد يلوّح بالرحيل

خاص | علي عبدالمجيد – يوسف الشيخي

علمت صحيفة اتي تايقرز من مصادرها الخاصة بأن لعبة تنس الطاولة بنادي الإتحاد تمر في الوقت الراهن بمرحلة تعد من أصعب مراحلها الحرجة ، فبعد أن ملأت هذه اللعبة الخزانة الإتحادية بالعديد من الإنجازات والبطولات المحلية والدولية ، إلا أن معاناة لاعبيها تهدد النجاح المستمر للفريق الذي استمر في تحقيق الدوري لـ14 مرة على التوالي.

بدايةً من اللاعب نايف الجدعي الذي اجتمع مع إدارة الأستاذ أحمد مسعود للمطالبة بتنسيقه لظروفه الخاصة مقابل التنازل عن مستحقاته ، وتم تنسيقه بناءً على طلبه في تاريخ 16 من شهر شوال ، بالرغم من اتصال إداري سابق به لإعادته للفريق لكن اللاعب طلب مهلة للتفكير.

بالإضافة للاعب عمار غزالي الذي تعاقد معه الإتحاد بمبلغ 100,000 ريال في الموسم المنصرم دون الإستفادة من خدماته وتم تنسيقه في تاريخ 16 من شوال.

ولا يزال الفريق يواجه خطر فقدان لاعبيه حيث هدّد القائد عبدالعزيز العباد بالرحيل أو طلب الإعارة بعد أن راسل الإدارة الإتحادية بطلب مستحقاته ولم يتلقى رداًّ حتى الآن ، حيث ذكر اللاعب بأن الفريق يعاني من عدم اهتمام الإدارات السابقة والتي حصرت اهتمامها في لعبة كرة القدم فقط دون الإلتفات لما تحقّقه الألعاب المختلفة من إنجازات وعدم التقدير لجهود لاعبيها.

ويتجدّد أمل اللاعبين الآن في عهد الإدارة الحالية بقيادة الذهبي أحمد مسعود خاصة بعد الإجتماعات التي عقدها مع أعضاء الشرف لدعم الألعاب المختلفة بالنادي لتحقيق المزيد من الإنجازات وليبقى الإتحاد بطلاً في كافة ألعابه.

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع