أخبار الصحف السعودية

الوطن | الاتحاد يبحث عن خليفة باعشن

جدة: عماد عيسى

تدرس إدارة نادي الاتحاد الاستعانة بشخصية جديدة تتسلم منصب المشرف العام على كرة القدم خلفا لنائب رئيس النادي المستقيل الذي كان يشغل المنصب المهم حاتم باعشن، لا سيما وأن رئيس النادي أحمد مسعود يقوم بدور المشرف حاليا بعد أن رافق الفريق أمس إلى تبوك للمشاركة في البطولة الدولية التي تنطلق اليوم هناك بمواجهة الاتحاد والإنتاج الحربي المصري. ويدرس المسعود الموضوع بعناية وسرية كاملة وستتضح الأمور بشكل أكبر بعد فراغ الفريق من المشاركة في بطولة تبوك الودية.
الرباعي الأجنبي
يشارك العميد بمحترفيه الأربعة في البطولة بعد أن اكتمل نصابهم خلال فترة الإعداد ووضع المدرب التشيلي لويس سييرا برنامجا خاصا للثنائي المصري محمود كهربا والتونسي أحمد العكايشي يختلف عن باقي اللاعبين كونهم أكثر جاهزية من الناحية اللياقية لحضورهما من فريقين مشاركاتها لا زالت مستمرة.
الرباعي الأجنبي
أحدث نادي الاتحاد نقلة نوعية في تصميم الأطقم الرياضية للفرق الكروية بعد أن حمل الطقم الرديف للفريق الأول لكرة القدم صورة لبيوت جدة القديمة التي تعد طابعا تراثيا يعبر عن تاريخ عروس البحر الأحمر، في سابقة جديدة تسجل باسم عميد الأندية السعودية الأمر الذي استقبلته الجماهير الاتحادية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإشادة واسعة بالفكرة والتصميم الجديد للقمصان.
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة المركز العالمي للرياضة صاحبة الحقوق الحصرية لإنتاج وتصميم أطقم نادي الاتحاد نايف جمبي أن فكرة الطقم الاتحادي تعد مبتكرة ومن تقديم مصممين سعوديين بعد جلسات عمل طويلة حتى تم الاستقرار على الطقم الحالي وألوانه التي اتسمت أيضا بألوان الأبيض الذي يعبر عن لون البيوت والبني لون الرواشين (النوافذ) التي تعد السمة الأبرز في مساكن جدة القديمة، وتم تنفيذ الطقم بواسطة شركة “جوما” الإسبانية التي تم التعاقد معها هذا العام لتنفيذ أطقم النادي.
هوية اتحادية
أشار جنبي إلى أن التعديل في التصميم يكون واضحا على الطقم الرديف عن الطقم الأساسي للفريق قال جمبي الطقم الأساسي لنادي الاتحاد من أصعب الأطقم التي يمكن التعامل معها للهوية الاتحادية الثابتة التي لا يقبل محبو النادي المساس بها وهي الخطوط الطويلة المقلمة بالأصفر والأسود لذلك دائما التعديل يكون في نطاق محدود وهي ميزة لنادي الاتحاد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع