أخبار الصحف السعودية

الرياضية | اختبار جديد للاتحاد أمام وج

جدة ـ نجيب الجداوي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ثاني لقاءاته الودية اليوم أمام فريق وج ( درجة ثانية) ضمن برنامج الفريق الإعدادي والذي يقام في مقر النادي خلال الفترة الحالية، حيث سيقام اللقاء على الملعب الرئيسي في النادي .
وسيقف مدرب الفريق حسن خليفه خلال اللقاء على مستويات عدد من اللاعبين وفي مقدمتهم لاعبين الاولمبي الذين تم تصعيدهم مؤخراً للفريق الاول. وفي سياق متصل، أجرى لاعبو الفريق الاول أمس حصتين صباحية ومسائية حيث حرص الجهاز الفني على أن تكون التدريبات الصباحية داخل الصالة الرياضية وفي صالة الحديد بالنادي بسبب الاجواء المغبرة التي مرت بها جدة خلال اليومين الماضيين، فيما تنوعت الحصة المسائية على النواحي اللياقية و التكتيكية المتنوعة، و ركز المدرب حسن خليفة في ختامها على الكرات العرضية وكيفية التعامل معها.
إلى ذلك، تقرر أن يؤدي اللاعبون صباح اليوم فحوصات طبية شامله في أحد مستشفيات جدة، وذلك تحت إشراف مباشر من قبل الراعي الطبي للفريق الأول ( بوبا العربية). من جانب، آخر بدأ المركز الاعلامي بقيادة عادل عصام الدين في تطبيق المقابلات اليومية مع اللاعبين للحديث عن برنامج الفريق الاعدادي، وتأتي المقابلات اليومية ضمن الخطة الإعلامية الجديدة التي ينتهجها المركز الإعلامي وذلك لتفعيل قناة النادي في اليوتيوب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع