أخبار الاتحاد

الإتحاد يفتتح ودياته بخماسية أشكال وألوان على نادي جدة

مرزوق القرشي – مكة المكرمة

حقق نادي الإتحاد فوزا عريضا على فريق جدة ( الربيع سابقا ) بنتيجة 5-0 خلال اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم ضمن البرنامج الإعدادي للعميد للموسم القادم والذي شهد تواجد جماهيري كبير ملىء المدرج الاتحادي بأكثر من 10 الاف مشجع.

لم يشارك في اللقاء كلاً من اللاعب التشيلي فيلانويفا بسبب عدم جاهزيته وفهد المولد واحمد عسيري وعبدالرحمن الغامدي وقصي الخيبري ومحمد البلادي وعوض خريص بسبب وجود اصابات لديهم.

حيث دخل فريق الإتحاد في الشوط الاول بتشكيلة مكونة من : عساف القرني – عبدالله شهيل – زياد الصحفي – بدر النخلي – عدنان فلاته ( القائد ) – معتز تمبكتي – فهد الانصاري – هتان باهبري – مندش – ريان صديق – سلمان الصبياني .

وتمكن اللاعب بدر النخلي القادم من نادي الفتح من تسجيل الهدف الاول من ضربة حره نفذها سلطان مندش في الدقيقة ٢٠ .

وفي الدقيقة ٣٠ من الشوط الاول استبدل المدرب حسن خليفه كلاً من اللاعبين معتز تمبكتي وسلمان الصبياني وقام بإدخال جمال باجندوح والمصري محمود كهربا كأول مشاركه له مع الاتحاد، وبعد اربع دقائق من نزوله تمكن المحترف المصري محمود كهربا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة ٣٤ بعد فاصل مهاري وتسديده رائعه، حيث انتهى الشوط الاول بنتيجة 2 / 0 للاتحاد.

وبدا الاتحاد في الشوط الثاني بتشكيل مكون من :

عساف القرني – فيصل الخراع – عمار الدحيم – باسم المنتشري – ماجد الخيبري – احمد الشمراني -جمال باجندوح – تركي الخضير -محمود كهربا- احمد العوفي – احمد الناظري.

اصيب اللاعب ماجد الخيبري من بداية الشوط حيث حل بدلاً عنه اللاعب منصور نمازي العائد من الإعاره من نادي هجر.

افتتح التسجيل في الشوط الثاني اللاعب احمد العوفي القادم من النادي الاهلي بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة ٧٠ بصناعة من محمود كهربا.

بعد الهدف استبدل حسن خليفة كلاً من الحارس عساف القرني واللاعب جمال باجندوح ودخل بدلاً منهم هاني الناهض وابراهيم زاهر.

توالت الأهداف بعد ذلك حيث سجل اللاعب احمد الناظري في الدقيقه ٧٤ الهدف الرابع. قام بعد ذلك المدرب حسن خليفة بإدخال العنصر الشبابي ممثل بعبدالعزيز العرياني وعمار النجار حيث اختتم اللاعب الشاب عبدالعزيز العرياني الأهداف بتسجيله الهدف الخامس .

 

=========================
تمت المراجعة من قبل قسم التدقيق ( علي الغامدي )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع