أخبار الاتحاد

كهربا: شكرا للاتحاد .. وهذه رسالتي للجماهير

مشعل الصالحي

وجه المحترف المصري المنظم حديثا لنادي الاتحاد محمود عبدالمنعم ” كهربا ” رسالة الى عشاق فريقه السابق الزمالك عبر حسابه الشخصي في الفيس بوك وقال فيه : جاهير الزمالك العزيزة والغالية على قلبي شكرا من القلب لكل ماقدمتموه لي من دعم ومسانده طول فترة وجودي بينكم ، مكانكم دائما في القلب ( شكرا للزمالك ) اليوم أخوض تجربتي الجديدة في احد الأندية العريقة نادي الاتحاد ومن خلفه مدرج الذهب هذا المدرج العاشق أسأل المولى عزوجل ان أكون عند حسن ظنكم  ( شكرا نادي الاتحاد جمهوره وادارته ) ..

كما أكد “كهربا” خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس، وذلك لتقديمه كمحترف للاتحاد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من نادي الزمالك المصري مع رئيس نادي الاتحاد أحمد مسعود، والمفاوض الرسمي لنادي الاتحاد عبدالله شرف الدين في مقر النادي .
وقال فيه أنه سيقدم أفضل مستوياته خلال الفترة المقبلة من أجل أسعاد جماهير العميد
وقال كهربا: أعرف الاتحاد منذ الصغر فهو فريق له شهرة عالمية ليست فقط على مستوى المملكة وآسيا وكنت أتابع المباريات الكبيرة له، أسعى لتقديم أقصى ما لدي من أجل الجماهير والفوز بجميع البطولات في الموسم المقبل “.
وأوضح كهربا، أنه دائما ما يتابع مباريات الفريق الاتحادي ، لاسيما المواجهات الكبيرة ، مبيناً أنه منذ صغره وهو يعشق الأسطورة الاتحادية محمد نور .

وفيما يخص عن احترافه في سويسرا علق كهربا بأنه لم يفشل في تجربته وانه كان هداف الفريق في ذلك الوقت.

وعن لقب “كهربا”
قال : اسمي كهربا لأنني لم أكن أحب الخسارة منذ الصغر عندما كنت ناشئا في الأهلي ، وكنت أقوم بتحميس زملائي لذلك أطلق علي مدربي آنذاك لقب كهربا .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع