أخبار الصحف السعودية

الوطن | الهلال يرفض عرض الاتحاد للشمراني

‏رفضت إدارة نادي الهلال العرض المقدم من قبل نظيرتها في الاتحاد لشراء عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم ناصر الشمراني، نظرا لحاجة الفريق الماسة لخدماته في مسابقات الموسم المقبل. وكان الشمراني انخرط في تدريبات الهلال منذ انطلاقها وسافر مع البعثة إلى معسكر النمسا. وكانت “الوطن” كشفت أن الشمراني تلقى عرضا رسميا من الاتحاد بشراء المتبقي من عقده مع الهلال، إلا أن الصفقة شهدت عثرة كادت أن تلغيها، بعد أن أوضح مسؤولو الهلال للاعب وطالبوه بدفع قيمة مالية ضخمة للمدة المتبقية من عقده، قبل أن يعلن اللاعب تكفله بخفض القيمة سواء عن طريق المحاولة مع إدارته أو دفعها من حسابه الشخصي.
‏مطالبة
طالب المدير الفني للهلال، الأوروجوياني جوستافو ماتوساس إدارة النادي بجلب لاعب أجنبي رابع يكون آسيويا، ويجيد صناعة اللعب والتسديد، إلى ذلك أمهلت الهلال نادي الغرافة القطري فترة 24 ساعة لتحديد موقفها في مفاوضات المدافع البرازيلي ديجاو قبل دراسة العرض الآخر الذي وصل النادي من قبل الشارقة الإماراتي الأقل ماديا.
تدريبات
‏أجرى الهلال صباح أمس تدريباته الاعتيادية بمعسكره بالنمسا، حيث بدأ المران بتدريبات الإحماء، وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والبدنية، حيث عمد مدرب اللياقة أليخاندرو بيريز على تطبيق عدد من التدريبات التكنيكية في جزء من المران، بينما فرض المدير الفني جوستافو ماتوساس مناورة على ثلثي مساحة الملعب طبق من خلالها عددا من الجمل الفنية، ليختتم الجهاز الفني المران بتدريبات تفكيك العضلات. وشهد المران مشاركة اللاعبين الدوليين في الحصة التدريبية الصباحية بعد وصولهم مساء أمس إلى النمسا، وأكملوا تدريباتهم بالجري حول الملعب وأداء تدريبات استرجاعية.
من جهتهم، واصل الثلاثي عبدالله الزوري وياسر الشهراني ونواف العابد برامجهم العلاجية في العيادة الطبية بمقر إقامة بعثة الفريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع