أخبار الصحف السعودية

النادي | كهربا: أنا من اختار الاتحاد.. ونسعى لخطف جميع البطولات

أكد الوافد الجديد لنادي الاتحاد الدولي المصري محمود عبدالمنعم الشهير بـ”كهربا” من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع رئيس النادي أحمد مسعود والمفاوض الرسمي لنادي الاتحاد عبدالله شرف الدين في مقر النادي وذلك لتقديمه كمحترف للاتحاد للموسم القادم .
وبدأ كهربا حديثه بشكر جميع الاتحاديين على الاستقبال مؤكدًا أنه سعيد للغاية بتواجده مع العميد، وأنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين نادي السابق الزمالك مبيننا انه هو من اختار الاتحاد عن باق العروض التي وصلت له .
وأضاف كهربا أن جمهور الاتحاد له الفضل الكبير في قدومه للعميد، وأنه متابع للاتحاد منذ الصغر كونه أحد أكبر الاندية في القارة الصفراء، بالإضافة الى متابعته لأسطورة الاتحاد المعتزل محمد نور وأنه احد المعجبين بلعبه .
ووضح كهربا عن تجربته الاحترافية في سويسرا مؤكدًا أنه لم يفشل في تلك التجربة وكان هداف الفريق في ذلك الوقت دون الكشف عن اسباب عودته للدوري المصري عبر بوابة القلعة البيضاء الزمالك .
وقال كهربا في حديثه في المؤتمر الصحفي قائلا أنه جاء للاتحاد من اجل تحقيق البطولات واستعاد جماهير النادي، وان الطموح لا يقف على تحقيق بطولة واحدة مع الاتحاد ولكن الرغبة كبيرة في جلب بطولات قائلا ” عارف الجمهور متعطش للبطولات”.
وعن تسميته بلقب “كهربا” قال عبدالمنعم أنه حينما كان يمثل الاهلي المصري كان من يخلق الحماس بين اللاعبين وعلى ذلك قام لاعبو الاهلي بتسميته “كهربا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع