أخبار الصحف السعودية

الرياضية | التفريط في “ريفاس” مغامرة

بعد أن أعلن نادي الاتحاد الاستغناء عن لاعب الفريق الأول لكرة القدم ريفاس (فنزولي)، تفاعل الوسط الرياضي، خاصة جماهير نادي الاتحاد على هذا القرار، منهم مؤيد ومنهم معارض في برنامج التواصل الاجتماعي تويتر في هاشتاق #ريفاس_خط_أحمر، حيث غرد (khalid dlim) “الهداف عملة نادرة، اصطادته عين الخبير، والتفريط فيه.. مغامرة!”.
ووافقه الرد في المنشن (إياد) “والله حرام يمشي هالجلاد”. وخالفه الرد في المنشن (حامد #اتحاد) “أنا أشوف ما فيها شيء إذا بعناه بقيمة جيدة، واستفدنا من القيمة بأكثر من لاعب”.
وعبر عن الموضوع (الاتحاد أولاً) “أنا مع قرار الرئيس الذهبي وإدارته في بيع ريفاس، لكن الأهم وبعد رحيل مختار، الاتحاد بحاجة لمهاجم محلي وآخر أجنبي”. وغرد (أبو عمر الغامدي) “تراه راح للشارقة اللي يشوفه خط أحمر يروح يشجع الشارقة”. وعبر (حسن) بمقطع فيديو لأهداف المهاجم ريفاس ومعلقاً عليه “حس بحالي يالغالي”.
وكان الهلالي له نصيب من هذا الموضوع إذ غرد (عبدالعزيز النصيري) “ريفاس لاعب هداف ما يفرط فيه إلا شخص إما جاهل أو طامع في المردود المادي من بيع عقده”. وغردت (إماراتية اتحادية) “في إدارة بكامل قواها العقلية تستغني عن مهاجم مثل ريفاس؟”.
وخالفهم في الهاشتاق (عم ناجي #الذهبي) “ريفاس جيد لكن ليس مهاجماً خارقاً للعادة، إذا على عدد الأهداف مختار قبل موسمين كان هداف الموسم وثاني هدافي الدوري وبعدها لم يقدم شيئاً”.
وغرد (3 أكتوبر) “سجل ٢٥ هدفاً وصنع ٩ أهداف تقريباً، هو جلاد وعلى مزاج الاتحاد يا عالم”. ووافقه في المنشن (روميو لو ثبورك) “ياخي حرام يروح والله ما نلقى مثله”.
وغرد (king wafi) ” أفضل المهاجمين إن لم يكن أفضلهم في الدوري السعودي بدون معونة أو عناصر تساعده، لا يستطيع أحد ضمان أي محترف يأتيه، ريفاس نادر”.
وغرد (مروان أحمد) “مصاب أو لا، لاعب هداف متميز مثل ريفاس من الغباء الاستغناء عنه، ولولا الله ثم هذا اللاعب لما حققنا ثاني أفضل هجوم وحجزنا مقعداً آسيوياً”.
وعبر (تشيكو ١١) بطريقته وكتب “اللي في القدر يطلعه الملاس، واللي في النمر يطلعه ريفاس، جلاد وعلى مزاج الاتحاد”. وجاء الرد على المنشن (المونديالي) “أقسم بالله لو تم التفريط فيه، ريفاس، راح يصير هدافاً في فريق غيرنا ووقتها يا جمهور العميد نقعد نروح اليوتيوب نشوف أهدافه ونقول يا ليت”.
وغرد (المنذر أبو سلطان) “عجزت أتخيل ريفاس يلبس قميص غير الاتحاد”.
وغرد (رائد ذعار) “مهاجم فذ ونادر ويتم التنازل عنه بكل سهولة، فكلها شهرين أو أقل ويعود، السومة غاب ٣ أشهر مع ذلك لم يتم الاستغناء عنه”.
وغردت (نوف) “بقاء ريفاس مطلب كل الاتحاديين، صح أن أحمد مسعود شغال كويس بس ريفاس ما يتفرط فيه، مهاجم مستحيل تحصل مثله معليش، إلا ريفاس خط أحمر”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع