أخبار الصحف السعودية

عكاظ | بيتوركا ينتظر «الخروج».. والبديل خلال 72 ساعة

كما نشرت عكاظ.. البرازيلي تياغو مدافعا للاتحاد.. وباجندوح يجدد

عادل الماس (جدة)

اتفقت إدارة نادي الاتحاد، مع المدافع البرازيلي تياغو بغنوسات (26 عاما) لمدة موسم واحد، وحرص وكيل أعمال اللاعب تياغو، ريكارد سيرجيو على سرية المفاوضات مع الجانب الاتحادي، حتى تم التوصل لاتفاق نهائي مساء أمس بين الطرفين، وكانت «عكاظ» أشارت في عددها السبت الماضي لاقتراب العميد من التعاقد مع مدافع برازيلي ليكمل ملف رباعي نادي الاتحاد.
ومن المنتظر أن تعلن إدارة نادي الاتحاد عن اسم المدرب الجديد خلال الـ72 ساعة القادمة، بعد وضوح الصورة كاملة حيال الاسم التدريبي الذي ستستقر عليه خلال اليومين القادمين، حيث تملك عدة ملفات لمدربين مميزين من قارتي أمريكا الجنوبية وأوروبا جرى التفاوض معها خلال الأيام الماضية، لاختيار الأنسب للفريق الذي تنتظره استحقاقات محلية وقارية الموسم القادم. إلى ذلك ينتظر المدرب الروماني بيتوركا قرار الجهات الرسمية بشأن منحه تأشيرة خروج نهائي لبلاده، بعد أن تمت إحالة الأمر من قبل شرطة جدة إلى محافظ جدة لاتخاذ القرار اللازم في هذا الشأن.
من جانبهما يتواجد الثنائي الأجنبي المصري محمود كهربا، والتشيلي فيلانويفا في تدريبات الاتحاد اليوم، عقب إتمام التعاقد معهما رسميا من قبل نادي الاتحاد، إذ كان الشرفي الاتحادي عبدالله شرف الدين أتم كامل الاتفاقات مع اللاعبين خلال الأيام الماضية، وقد وصل اللاعبان إلى جدة أمس.
هذا ومن المتوقع أن يحظى تدريب الاتحاد بحضور جماهيري كبير للترحيب بالنجمين المنضمين حديثا لصفوف العميد إلى جانب النجم الكويتي فهد الأنصاري الموجود في تدريبات الفريق الاتحادي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع