أخبار الصحف السعودية

النادي | الاتحادي ” كهربا ” يتفاعل ” مع الرسائل الوداعية لجماهير الزمالك

عاش نجم فريق الاتحاد المعار من نادي الزمالك المصري، ساعات حزينة مع جماهير القلعة البيضاء بعد توديعه لها في مباراة الفريق الأبيض ضد صاندوانز الجنوب أفريقي مساء الأحد ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ومن المنتظر أن يصل كهربا غدا الثلاثاء إلى جدة لإتمام إجراءات انتقاله إلى الفريق الاتحادي لمدة عام على سبيل الإعارة والانخراط في التدريبات الاتحادية تحضيرا للموسم الكروي الجديد.
وكان اللاعب الذي طلب الحصول على رقم 10 مع الفريق الاتحادي بالموسم المقبل، قد تفاعل مع لافتة جمهور نادي الزمالك الوداعية له في مباراة الفريق الزملكاوي بالبطولة الافريقية والتي كتب عليها ” هتوحشنا يا كهربا ” وشكرهم بشدة على دعمهم ومساندتهم له خلال فترة تواجده مع القلعة البيضاء، وطالبهم بمساندة الفريق الكروي والوقوف معه للخروج من دوامة الخسارة أمام صاندوانز الجنوب أفريقي وإستعادة بريقه من جديد.
وكانت اللافتة الوداعية بالمدرج الزملكاوي بالمباراة الافريقية للأبيض ،محور إعجاب نجم العميد الجديد في الساعات القليلة الماضية، فقد أعاد تغريد الحسابات الرسمية وكذلك الجماهير ( كهربا في قلب كل زملكاوي .. هتوحشنا يا كهربا وغيرها) ممن وجهوا له رسائل وداعية إضافة إلى ارفاق صورة للافتة، وسط حزن كبير للنجم الدولي المصري على الرحيل عن الزمالك، ومتمنيا للقلعة البيضاء التوفيق فيما هو قادم ومطالبا المشجعين بالدعاء له للتوفيق في تجربته مع الفريق الاتحادي بالموسم المقبل.
وقال المعلق المصري بلال علام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) تعليقا على إعارة كهربا وخسارة الزمالك الافريقية بالساعات الماضية:” إعارة كهربا … إصابة هيما … أقدار تعصف بالزمالك وتقلق جماهيره لكني أراها فرصة جميلة لشيكابالا كي يعيد نفسه من جديد وهو قادر على التحدي بإذن الله”.
وخاض الدولي المصري المميز ” كهربا ” صاحب الـ22 عاماً ، 30 مباراة مع الزمالك بالدوري المصري الممتاز بالموسم المنقضي وسجل 11 هدفا وصنع خمسة أهداف،وسبق له اللعب لنادي إنبي المصري ، وناديي لوزيرن وجراسهوبرز السويسريان،ولعب في منتخبات مصر تحت 17 عاما والأولمبي إلى أن تواجد بسرعة كبيرة بفضل قدراته الرائعة بالمنتخب الأول منذ 2013 .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع