أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الأوسط | الاتحاد يفشل في جلب عقود رعاية … استياء من تأخر التوقيع مع مدرب جديد

جدة: إبراهيم القرشي
كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» أن المفاوضات التي يجريها مندوب نادي الاتحاد لجلب عقود رعاية للنادي فشلت على الأرجح، بعد أن سحبت إحدى الشركات الكبرى رغبتها في توقيع عقد الرعاية الرئيس مع النادي لأسباب عدة تتعلق ببنود العقد من عمولات، والمطالبة بدفع الراعي قيمة العقد مقدما لسنة ونصف السنة، بعد توقيع العقد مباشرة، مشيرا إلى أن صرف عدد من الشركات المخصص المالي الدعائي دفع خط المفاوضات للبحث عن عقود رعاية للتأجيل إلى بداية العام المقبل.
من جهة أخرى، أبدى الاتحاديون استياءهم من إدارة ناديهم، جراء تأخرها في الإعلان عن اسم المدرب الجديد خلفا للمدرب السعودي المستقبل خالد القروني للاستفادة من فترة التوقف في معرفة المدرب الجديد والإمكانات الفنية للاعبين. وتخوف البعض من انعكاس تأخر التعاقد مع المدرب على مسيرة الفريق خلال الموسم الرياضي، وخروجه من دائرة المنافسة، في حال تخبط المدرب لعدم منحه الوقت الكافي لمعرفة الإمكانات الفنية للفريق.
ولوحظ المستوى المتواضع الذي ظهر به الاتحاد خلال مواجهة الرائد أول من أمس، على الرغم من الفوز الذي تحقق له على زيادة المطالبات، مما زاد المطالب بسرعة التوقيع مع جهاز فني يتولى مهمة الإشراف على الفريق مبكرا، واستغلال فترة التوقف في الإعداد الأمثل للفريق للعودة إلى انطلاقة المنافسات الرياضية.
في المقابل، منح الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الاتحاد إجازة للاعبي الفريق تمتد إلى أربعة أيام، بعد عودة بعثة الفريق في وقت مبكر من صباح أمس عبر طائرة خاصة استأجرتها إدارة النادي لتقل بعثة الفريق بعد نهاية مواجهته أمام الرائد، والتي انتهت بهدف دون رد من بريدة إلى جدة.
من جهة أخرى، تحفظ إبراهيم البلوي، رئيس نادي الاتحاد، على اسم المدرب المقبل للفريق، مفضلا عدم الإفصاح عن أي معلومة، إلى حين الانتهاء من التوقيع الرسمي مع المدرب.
من جهته، شدد مدرب فريق الاتحاد المصري عمرو أنور على عدم رضاه عن المستوى الذي قدمه لاعبوه في المباراة، على الرغم من الفوز الذي تحقق له، حيث قال: «الأداء كان غير جيد، وكنت أشعر بأن المستوى لن يكون مرضيا، وقد قدم اللاعبون مباراة جيدة حتى الدقيقة 27 من المباراة، وبعد تسجيل الهدف تراجع أداء اللاعبين، وقد يكون السبب أن اللاعبين اطمئنوا على النتيجة؛ مما أسهم في تراجع أدائهم فيما تبقى من الشوط الأول، واستمر الوضع على ما هو عليه في الشوط الثاني، مقدما شكره للجماهير الاتحاد التي حرصت على الحضور والوجود لمؤازرة الفريق.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع