أخبار الصحف السعودية

الرياضية| ” الفتاق “يبعد ريفاس عن الاتحاد

تدرس ادارة نادي الاتحاد عددا من ملفات اللاعبين الاجانب بالتعاون مع وكيل اعمال اللاعبين لاعب الفريق السابق سيرجيو ( برازيلي ) والذي تواجد في النادي خلال الأيام الماضية .
وكشفت مصادر “الرياضية” بانه تم الاتفاق مع احد اللاعبين في مركز صانع الالعاب وسيصل خلال الايام المقبلة ليتم الكشف عليه طبيا قبل توقيع العقد الرسمي ، وفيما يخص مهاجم الفريق ريفاس( فنزويلي ) تنوى الادارة الاستغناء عن خدماته سواء بالإعارة او ببيع عقده لاحد الاندية الخليجية بسبب اصابة ( الفتاق ) التي يعاني منها منذ الموسم الماضي ويحتاج الى عملية جراحية وراحة لفترة طويلة.
من ناحية اخرى جدد اللاعب جمال باجندوح عقده مع نادي الاتحاد لمدة موسم واحد بعد أن اعلن عن ذلك عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر) فيما تواجد حارس مرمى الفريق هاني الناهض بالنادي واجتمع مع الادارة للتفاهم حول مصيره مع الفريق بعد انتهى عقده الاحترافي مع النادي.
وفي اطار آخر تجاوز اللاعب عدنان فلاته الكشف الطبي الذي أجراه تحت اشراف الشريك الطبي للنادي بوبا العربية .
على الصعيد الميداني فرض مدرب الفريق حسن خليفة على لاعبي الفريق الاول لكرة القدم حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية تركزت الاولى على الجانب اللياقي في صالة الحديد بالنادي وفيما تم الاعتماد في الثانية على الجوانب الفنية والتكتيكية وتم تقسيم اللاعبين الى ثلاث مجموعات حسب مراكزهم وادت كل مجموعة تمارين خاصة بعدها تم اجراء مناورة وسط الملعب اعتمدت على عدد من الجمل الفنية والتكتيكة ولعب الكرات العرضية ولمس الكرة من لمسة واحدة.
وكان اللاعب ماجد الخيبري غادر المناورة لتعرضه لإصابة بسيطة في مفصل القدم وشهدت التدريبات المشاركة الاولى للاعب عدنان فلاته بعد توقيعه العقد مع النادي وقام بإجراء تمارين انفرادية باللف حول المضمار وتواجد بالعيادة الطبية الرباعي محمد قاسم وأحمد عسيري وباسم المنتشري وفيصل الخراع .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع