أخبار الصحف السعودية

مكة | مسعود: مشكلة الاتحاد عناصرية ونعمل على حلها

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد أحمد مسعود أن مشكلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عناصرية ولا بد من جلب لاعبين مميزين لتقوية جميع خطوط الفريق من أجل المنافسة على البطولات، موضحا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس لتقديم اللاعب الجديد بدر النخلي، أن اختيار اللاعبين المنضمين للاتحاد يأتي وفق لجنة فنية يترأسها نائب الرئيس حاتم باعشن دون علم المدرب بيتوركا الذي لم يتحدد مصيره حتى الآن.
من جانبه كشف اللاعب بدر النخلي أن نقضه للاتفاق الذي تم بينه وبين الأهلي جاء لضمان حقوقه المالية كلاعب محترف وقال «وقعت مع الاتحاد عقد احتراف لمدة ثلاثة مواسم بينما كان عرض الأهلي كهاو»، مشيدا بالجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها العميد والتي ستكون دافعا له لتقديم الأفضل مؤكدا أنه اتحادي منذ الصغر.
وأوضح النخلي أنه لعب في جميع خانات الدفاع خلال فترته مع نادي الفتح، مؤكدا أن مشكلة دفاع الاتحاد كانت في العمق، وقال «بدعم زملائي وعلى رأسهم أحمد عسيري سنتجاوز هذه الأخطاء».
من جهة أخرى وبحسب معلومات حصلت عليها «مكة» فإن إدارة الاتحاد شرعت في مفاوضة مدرب من أمريكا اللاتينية لقيادة الفريق الأول لكرة القدم تحسبا لأي قرار يصدر لاحقا بعد الاجتماع مع المدرب الحالي الروماني فيكتور بيتوركا.
وعلى الصعيد الإداري تعقد إدارة النادي اجتماعا خلال اليومين المقبلين لتوزيع المناصب بعد تعيين نائب الرئيس حاتم باعشن مشرفا عاما على الفريق الأول، والوطني حسن خليفة مساعدا أول لمدير الجهاز الفني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع