أخبار الصحف السعودية

عكاظ | 10 ملايين ريال تبقي المولد اتحادياً حتى 2018

أكد رئيس نادي الاتحاد أحمد مسعود أن اللاعب فهد المولد رفض كل المحاولات التي كانت تهدف لانتقاله من العميد، وضحى من أجل البقاء مع الفريق الاتحادي، جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس برفقة النجم الشاب فهد المولد وبحضور المشرف العام على الفريق الأول المهندس حاتم باعشن، ووكيل الأعمال عصام العبدلي. ورفض المسعود تحديد مدة العقد الذي تم الاتفاق مع المولد عليه، مؤكدا أن عقد اللاعب مع النادي ليس له نهاية وسيستمر حتى انتهاء مشواره الكروي مع العميد بإذن الله. وتطرق الرئيس الاتحادي للحديث عن مصير المدرب بيتوركا، موضحا أنه طلب من المدرب بيتوركا الحضور لجدة والجلوس معه والتعرف عليه، ومن ثم التشاور مع اللاعبين حيال عمل المدرب بيتوركا وعقب ذلك سنتخذ القرار المناسب.

وكشف المسعود عن حرص ناديه على استقطاب رعاة للنادي في المرحلة القادمة، مشددا على أنهم في الاتحاد سيعملون على أن تكون هناك منتجات اتحادية للجماهير العميد من أجل الاستفادة من مداخيل الجمهور رقم (1 ).
وأشار المسعود إلى أنه ناديه سيعمل على تقليص الديون بسداد مبلغ 67 مليون ريال من أجل تسجيل اللاعبين المحليين والأجانب، مختتما حديثه بقوله «إن صفقات العميد مستمرة حتى في العيد».
فيما أوضح نائب الرئيس والمشرف العام على الفريق الاتحادي المهندس حاتم باعشن، أن النادي لن يفرط في اللاعبين جمال باجندوح، وعبدالرحمن الغامدي، ومحمد قاسم وأي لاعب اتحادي مخلص لناديه.
من جهته أبدى النجم فهد المولد عن سعادته وفرحته الكبيرة بالبقاء مع الاتحاد، وأنه لن يتصور نفسه في غير العميد متمنيا الاعتزال في ناديه.
وقدم المولد شكره للرئيس الفخري للهيئة الشرفية والرمز الاتحادي صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز وللرئيس النادي الحالي أحمد مسعود وأعضاء إداراته، وعضو شرف النادي عبدالله شرف الدين، ولكافة الإدارات السابقة التي مرت عليه خلال مشواره الكروي، واعدا جماهير الاتحاد بأن يكون الموسم القادم مختلفا، وامتدح المولد الجهود التي قدمها مدير عام الكرة والاحتراف السابق الدكتور منصور اليامي ووقوفه معه ومع زملائه اللاعبين وحرصه على الدفاع عنهم والسعي لما فيه مصلحة الفريق ورحيله خسارة من الاتحاد. ووجه النجم الاتحادي الشاب رسالة لجماهير العميد التي تعتبر رقم (1)، مؤكدا أنه وزملاءه اللاعبين لا غنى لهم عن دعمهم وأي لاعب يتمنى اللعب للاتحاد بسبب جمهور الذهب، مختتما حديثه بقوله : «أفتخر بأنني ألعب مع كبير آسيا، وعشقي اتحادي».
وكشف عصام العبدلي وكيل أعمال اللاعب فهد المولد خلال المؤتمر الصحفي للاعب فهد المولد بأن موكله له الحق وأسرته في تقديم شكوى من عدمه بشأن التغريدة التي كتبها في حسابه في «تويتر»الإعلامي محمد الشيخي، تعليقا على تجديد فهد المولد للعميد، موضحا أنه تلقى أمس اتصالا من الإعلامي محمد الشيخي يقدم اعتذاره للاعب فهد المولد على التغريدة، ويبقى الأمر من اختصاص المولد بقبول الاعتذار أم لا.
من جهة أخرى يعقد المدافع الاتحادي الجديد بدر النخلي مؤتمرا صحفيا اليوم بمقر النادي للحديث عن انضمامه للعميد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع