أخبار الصحف السعودية

المدينة | فهد: ألعب لكبير آسيا وسأعتزل فيه

شكر نجم فريق الاتحاد فهد المولد الرمز الاتحادي الأمير طلال بن منصور وإدارة النادي الحالية ونظرائها السابقين وجماهير العميد، في مؤتمر تجديد عقده الذي عُقد أمس بالنادي، بوجود الرئيس أحمد مسعود ونائبه حاتم باعشن ووكيل أعمال فهد «عصام العبدلي».
في بداية المؤتمر تحدَّث فهد قائلًا: «أحمد الله وأشكره على بقائي في بيتي، وفخور بذلك جدًا كوني ألعب لكبير آسيا وسأنهي مسيرتي في هذا النادي، وأودّ أن أشكر جميع من ساندني في السراء والضراء، وفي مقدمتهم الرمز الأمير طلال بن منصور وإدارة النادي ممثلة في الرئيس أحمد مسعود ونائبه حاتم باعشن والشرفي عبدالله شرف الدين، والدكتور منصور اليامي لوقفاته الخاصة معي، وجميع الإدارات التي أدركتها أو لم أدركها خلال مسيرتي بالنادي».
وأضاف: «تأخير التجديد لم يكن للمماطلة وإنما بسبب عدم وضوح الرؤيا من الناحية الإدارية في الفترة الأخيرة، وقررت الانتظار وإعطاء الأولوية للاتحاد إلى أن ينتهي عقدي بشكل رسمي مع النادي»، واعدًا أن يسعى هو وزملاؤه إلى المنافسة على جميع الأصعدة المحلية والقارية الموسم المقبل، كون الفريق سيتحسن عناصريًا مع الصفقات التي تبرمها الإدارة، مؤكدًا أنه من الصعب أن يغيب نادٍ كبير كالاتحاد عن البطولات طوال الفترة الماضية.
وبخصوص ما حدث من قبل مدير المركز الإعلامي السابق بالنادي الأهلي من عنصرية قال فهد: «لم أنظر لمثل هذه التفاهات وأترك موضوعه لوكيل أعمالي وهو من سيتدبر الموضوع».
من جانبه قال رئيس الاتحاد أحمد مسعود: «مرحبًا بابن النادي، وأشكره على موقفه غير المستغرب تجاه ناديه بالصبر وإعطاء الأولوية للنادي، على الرغم من الإغراءات الكبيرة التي وجدها من بعض الأندية، وأتمنى أن يوفق هو وبقية زملائه في العودة بالاتحاد إلى سابق عهده».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع