أخبار الصحف السعودية

المدينة | المسعود يوزع مهام مجلس إدارته ويختار باعشن نائباً

ينتظر رئيس نادي الاتحاد أحمد مسعود الاعتماد الرسمي لمجلس إدارته، بعد أن رفع أمس الثلاثاء أسماء أعضاء المجلس، والتي جاء فيها المهندس حاتم باعشن نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، ويوسف عبداللطيف باناجه والدكتور توفيق رحيمي عضوي مجلس إدارة، والدكتور أحمد السقاف أمينًا للصندوق، وعمر أحمد مسعود أمينًا عامًا للنادي، وخالد تمبيرك مسؤول ملف الاستثمار.
ومن المتوقع أن يعتمد رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد مجلس إدارة الاتحاد الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أن أصدر الأمير عبدالله نهاية الأسبوع الماضي قرارًا بتكليف المسعود برئاسة النادي لمدة عام، على إثر وفائه بشرط الهيئة وهو تقديم شيك مصدق بقيمة ٣٠ مليون ريال.
وفي شأن متصل أنهت اللجنة المشكَّلة من الهيئة حصر موجودات النادي المادية والعينية أعمالها يوم أمس، إذ قدمت بيانًا لرئيس النادي أحمد مسعود بالموجودات الحالية، بعد عمل استمر ثلاثة ايام برئاسة مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بجدة أحمد روزي، وكان المسعود قد أطلّع على عقود اللاعبين وعقود الرعاية وإيرادات ومصروفات النادي في فترة رئاسة إبراهيم البلوي وتجميع أختام النادي واطلّع كذلك على المعدات والتجهيزات الخاصة لمرافق النادي.
وتسلِّم اللجنة بشكل رسمي اليوم رئاسة النادي لأحمد مسعود بعد أن أنهت أعمالها، ومن المنتظر أن يعقد مجلس الإدارة اجتماعًا خلال الأيام القليلة المقبلة بعد اعتماد رئيس الهيئة العامة الرياضة للمجلس المشكل، في الوقت الذي يعقد فيه الأعضاء اجتماعات جانبيه في منزل الرئيس الاتحادي.
من جهة ثانية وصل اللاعب الكويتي فهد الأنصاري إلى جدة ووقع رسميًا عقدًا لمدة عام بلغت قيمته نحو ٣٥٠ ألف دولار، فيما تعذر حضور اللاعب بدر النخلي من الأحساء صباح أمس لظروف خاصة، وسيصل اليوم لتوقيع العقد بعد أن أنهى المهندس حاتم باعشن كافة المفاوضات مع إدارة نادي الفتح.
وعلمت «المدينة» أن رئيس النادي أحمد مسعود طلب من المدرب الروماني بيتوركا الحضور إلى جدة خلال العشرة الأيام المقبلة للاجتماع به قبل انطلاق تدريبات الفريق لمعرفة معوقات العمل الفني ومناقشة ما إذا كان بيتوركا قادرًا على تحسين صورة الفريق في الاستحقاقات المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع