أخبار الصحف السعودية

المدينة | عبدالله بن مساعد: أتمنى أن يستمر نور في الرياضة بعد الاعتزال

أشاد الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة، بالنجم الاتحادي وقائده الأسطوري محمد نور، قائلًا ما شاهدناه من نور وبره بوالديه واحترامه للجميع، يفسر لنا لماذا تميز بهذا الشكل، وتمنى سموه أن يستمر نور في الوسط الرياضي حتى بعد اعتزاله وألا نخسره، مؤكدًا أنه لا يجامله إطلاقًا بهذا الكلام.
جاء ذلك في مداخلة سموه مع برنامج «يا هلا» عبر قناة روتانا خليجية والذي يقدمه الإعلامي المتميز علي العلياني، وكان ضيف آخر حلقات البرنامج الرمضانية قائد فريق الاتحاد الأسطوري محمد نور.
وقال الأمير عبدالله بن مساعد في مداخلته: عند الحديث عن أفضل اللاعبين السعوديين، لا بد أن نتحدث عن محمد نور.
من جانبه شكر نور مبادرات سمو الأمير عبدالله معه، وعباراته التي يعتبرها وسامًا على صدره.
وكان نور خلال الحوار قد تطرق لعدة محاور، حيث قال إن منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد سابقًا عمل نقلة في الكرة السعودية عندما رفع قيمة احتراف اللاعب السعودي وأحضر لاعبين عالميين لنادي الاتحاد، وذكر أنه حقق إنجازات مع رئيسي النادي أحمد مسعود وطلعت لامي من ثلاثية ورباعية، مؤكدًا أن علاقته معهما متميزة، وأن قبل كل شيء علاقته بالجماهير أروع ما يكون، فهم من سانده ودعمه ليكون نجمًا، ويعرفونه منذ أن كان معهم في المدرجات قبل أن يكون لاعبًا، وكانوا يشاهدونني في المدرجات لمساندة الفريق.
وفي الشأن النصراوي قال لا زلت متواصلًا مع الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، وأحب أشكر الجماهير النصراوية، وشعور المحبة متبادل معهم.
وأضاف بأن الأمير فيصل بن تركي بحضوره المتواصل في التدريبات بشكل يومي يعمل جوا وروحا عالية للاعبين، ورفض مقولة إن لاعبي هذا الزمن غير منضبطين وإنما فقط يحتاجون للإخلاص أكثر في أدائهم ولعبهم وأنديتهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع