أخبار الاتحاد

منير رفة لـ اتي تايقرز : سفري الدائم خارج المملكة سبب اعتذاري .. ومجلس إدارة مسعود السابق لن يتخلى عنه

هاتفياً : علي عبدالمجيد

كشف الأستاذ منير رفة الكثير من الأمور التي تخص الشأن الإتحادي من خلال مكالمة هافية مع صحيفة اتي تايقرز حيث سألناه في بداية الحوار عن الوضع المالي المجهول لنادي الإتحاد فقال : أنا لا أستطيع الحكم على الوضع المالي بالنادي هل هو سيئ أم جيد إلى أن أرى الوضع بعيني وأقوم بدراسة جميع المستندات بنفسي فأنا لا أحكم على الوضع من خلال كلام الناس ، والأرقام التي نشرت هي أرقام مبهمة لانعرف تفاصيلها .
وأكمل حديثه قائلاً : الديون كلمة مطاطية لايمكن الحكم عليها من حيث الجملة فقط فالكلمة هذه لها عدة تفاسير ومعاني لذلك لانستطيع الحكم عليها من خلال مايقال في الصحف .
وعن أمانة الصندوق قال : أمانة الصندوق من أكثر المناصب صعوبة في الاندية وهو صمام أمان لمجلس الإدارة ، ومشكلة الأندية هي تعيين أشخاص لايمتلكون القدرة والمهنية الكاملة على القيام بمهام أمين الصندوق فهم بذلك ألحقوا الضرر بالنادي ولذلك طالبت من الهيئة العامة للرياضة التدخل في تعيين أمناء الصندوق لدى الأندية .
وعند سؤاله عن اعتذاره على المشاركة في إدارة الأستاذ أحمد مسعود قال : القبول بهذا المنصب يحتاج تفرغ كامل بسبب حاجة الإدارة لتوقيع الأمين على جميع الشيكات قبل خروجها من النادي ،  لذلك يتطلب هذا المنصب التواجد يومياً في النادي وأنا لا أستطيع التواجد بسبب أعمالي خارج المملكة وسفري الدائم لمتابعتها ، لكنّي لن أتخلى عن خدمة النادي وسوف أقدم النصيحة والمشورة للإدارة متى ماطلب مني ذلك .
كما قال : مجلس إدارة أحمد مسعود السابق لن يتخلى عنه حتى وإن لم يتواجد الجميع معه في الإدارة الحالية فهذا عهد بينهم مستمر منذ 12 سنة ولازل جميعهم متواصلين ومتفاهمين ويجتمعون دائماً .
وعن المطالبات المالية الجديدة قال : أحمد مسعود سيكتشف الكثير من الأمور الغامضة والجديدة عليه فالمعلومة خارج النادي قد تكون سطحية وقد تكون خاطئة فعندما تقف على الوضع ربما يختلف الأمر من الناحية السلبية إلى الإيجابية أو العكس حيث أن المشاكل المالية في النادي متراكمة من عام 2002 وكنا قد أبلغنا الهيئة العامة للرياضة مرات عديدة ولمدة 14 سنة حول هذه المشاكل ولكن للأسف لم يتجاوب معنا أحد من الهيئة .
أما عن تكليف أحمد مسعود برئاسة النادي وهل تعبر مغامرة تؤثر على تاريخه الذهبي مع النادي قال : الكثير من أعضاء الشرف يدعمونه وكذلك اغلب الجمهور يقف معه ويدعمه ولا اعتقد بأن مسعود سيغامر بتاريخه الذهبي ويمسك الرئاسة الا وهو يستند على دعم مالي ومعنوي وجماهيري كبير ، وهذه شجاعه كبيرة من الاستاذ أحمد ونتمنى له التوفيق في إدارة النادي وتحقيق تطلعات الجماهير الاتحاديه .
وعند سؤاله عن رأيه في الخطوة التي اتخذها الأستاذ احمد مسعود بعدم استلام النادي الا بشكل رسمي من قبل الهيئة العامة للرياضة بعد احصاء جميع ممتلكات النادي قال : هذه الخطوة نصيحة من بعض النصائح التي نصحناه بها خلال أحد الاجتماعات حيث تطرقنا لهذا الموضوع بشكل مفصل فلا أحد يعلم ماذا يوجد في النادي وماذا فقد منه فنحن لاننسى ماحدث في الفترة الانتقالية التي كانت بين إدارتي محمد بن داخل ومحمد الفايز حيث فقدت مستندات كثيرة لذلك يجب استلام النادي بشكل رسمي من قبل الهيئة لإخلاء مسؤوليته عن أي مفقودات تكتشف فيما بعد .
وعن آخر ميزانية للنادي قال : هناك ميزانية تم اصدارها وفحصت من قبل المحاسب القانوني بتاريخ 31 مارس 2016 ولكن لم تعتمد بسبب عدم توقيعها من رئيس النادي حينها الاستاذ إبراهيم البلوي وهذا مايجعلني في حيره من أمري وترقب ماذا سيحدث .
وقمنا بسؤاله عن عرض شركة صلة لرعاية النادي لمدة 5 سنوات بمبلغ 50 مليون في السنة فقال : لا أستطيع الحكم على العرض دون الاطلاع عليه ومعرفة جميع بنوده .
وختم حديثه بالقول : رئاسة الاتحاد تحتاج لجهد وحرص والأستاذ أحمد حريص جداً وكذلك تواجد العضو حاتم باعشن في إدارته سيكون عامل مساعد مميز له في هذه المهمه الخطيرة .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع