أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | أحمد مسعود يسعى إلى إجراء العديد من التغييرات في الأجهزة الإدارية بالنادي وتدعيم الفريق بلاعبين محليين وأجانب

جدة – علاء سعيد:

يبدأ منسوبو مكتب هيئة الرياضة بجدة أعمال حصر كافة الأوراق والمتعلقات بنادي الاتحاد بطلب من قِبل رئيس نادي الاتحاد أحمد مسعود؛ وذلك من أجل الاطلاع على كافة الأمور الداخلية بالنادي قبل البدء في العمل بالنادي خلال الفترة المقبلة. وسيقوم أحمد مسعود بعمل عدد كبير من التغييرات في الأجهزة الإدارية بالنادي، إضافة إلى عدد من التغييرات الفنية في الأجهزة الفنية والإدارية في الألعاب المختلفة كافة بالنادي، التي على رأسها الفريق الكروي الأول. وبعد الانتهاء من أعمال حصر كافة الأمور من قِبل هيئة الرياضة سيحضر أحمد مسعود في النادي لاستلام رئاسة النادي بشكل رسمي من قبل هيئة الرياضة عن طريق مدير مكتب الهيئة في جدة أحمد روزي، إضافة إلى استلام مفتاح النادي من قِبل رئيس النادي السابق إبراهيم البلوي.

إلى ذلك، تشير مصادر (الجزيرة) إلى أن أحمد مسعود يجتمع خارج النادي مع أعضاء مجلس إدارته، إضافة إلى الداعمين له خلال فترة رئاسته من أجل تجهيز الفريق الكروي الأول للموسم المقبل من خلال تحديد مقر معسكر الفريق، إضافة إلى الموعد المحدد لعودة اللاعبين إلى التدريبات الجماعية انطلاقًا لمنافسات الموسم الرياضي المقبل، الذي من المتوقع أن تكون عودة التدريبات له يوم الثالث من شهر شوال المقبل. وسيتم تحديد موعد انطلاق المعسكر الخارجي خلال الأيام القليلة المقبلة، الذي من المتوقع أن يكون في أوروبا؛ وذلك لملاءمة الأجواء الباردة والملاعب في خوض التدريبات على أكثر من فترة باليوم، إضافة إلى خوض عدد من اللقاءات الودية من أجل تجهيز الفريق بشكل أفضل.

من جهة أخرى، كشفت مصادر (الجزيرة) أن هناك تحركات كبيرة من قبل إدارة الاتحاد هذه الأيام من أجل التعاقد مع عدد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل بلاعبين محليين وأجانب من أجل تجهيز الفريق بشكل أفضل. ومن المتوقع أن يتم حسم هذه الصفقات خلال الأسبوعين المقبلين.

لاعبو الاتحاد يستغلون الإجازة في صالات الحديد

استغل عدد من لاعبي الاتحاد فترة التوقف الحالية وتأخر انطلاق التحضيرات للموسم الرياضي المقبل بعد أن تمتع اللاعبون بفترة راحة طويلة بتأدية التدريبات في المراكز الرياضية الخاصة. وأبرز هؤلاء اللاعبين هم: أحمد عسيري وماجد الخيبري وعبدالرحمن الغامدي وقصي الخيبري وعوض خريص.

الجلفان: تعافيت من إصابة «الصليبي» وعودتي بعد العيد

طمأن مدافع الاتحاد تركي الجلفان جماهير ناديه بأنه تجاوز مرحلة كبيرة من فترة الإعداد بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في بداية الموسم الماضي بالرباط الصليبي للركبة، مشيرًا إلى أنه طوال شهر رمضان الحالي يواصل التأهيل في أحد الأندية الرياضية في حفر الباطن، على أن يبدأ منتصف شهر شوال المقبل في التدريبات اللياقية لمدة أسبوعين، ومن ثم المشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية تحضيرًا لمنافسات الموسم الرياضي المقبل. وقد تأكد غيابه عن الجولات الثلاث الأولى من الدوري لحاجته لمزيد من الجرعات اللياقية وتدريبات مهارية نظير انقطاعه الطويل عن التدريبات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع