أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | رئيس الاتحاد يفتح خطًا ساخنًا مع باجندوح والغامدي

جدة: إبراهيم القرشي
كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن وضع أحمد مسعود رئيس نادي الاتحاد الثنائي جمال باجندوح وعبد الرحمن الغامدي في مقدمة أجندته للأيام القليلة المقبلة لحسم تجديد عقديهما الاحترافي، للانضمام إلى زميلهما فهد المولد الذي توصل معه الرئيس المكلف لاتفاق مبدئي تمهيدًا للتوقيع الرسمي.
وأشار المصدر إلى عزم رئيس نادي الاتحاد فتح خط التواصل مع عبد الفتاح عسيري لتوصل لاتفاق مع اللاعب حيال صيغة تعاقديه للتجديد، في حال كانت رغبة اللاعب البقاء ضمن الكتيبة الصفراء، فيما أرجع المصدر المحاولات الاتحادية مع عسيري من باب الحرص على مكتسبات النادي وعناصره.
كما أشار المصدر إلى مواصلة مسعود عقد سلسلة من الاجتماعات يوميًا خارج أسوار النادي، لمباشرة الأوضاع في ناديه تمهيدًا للشروع في معالجتها فور تسلمه رسميًا تزامنًا مع انتهاء اللجنة المشكلة لحصر الموجودات في نادي الاتحاد من مهامها، وبحضور ممثل عن الإدارة السابقة وآخر من الهيئة العامة للرياضة خلال اليومين المقبلة.
وبين المصدر انتهاء رئيس نادي الاتحاد المكلف من تشكيل مجلس إدارته، والذي سيضم عددا من الأسماء التي عملت معه إبان إدارته في الفترة السابقة، في الوقت الذي قدم منير رفه اعتذاره لمسعود عن العودة للعمل ضمن المجموعة وينتظر أن يعقد المجلس أولى اجتماعاته نهاية الأسبوع والتي سيتم الإعلان من خلالها عن مجموعة من الأخبار المفرحة للاتحاديين.
من جهة أخرى، بات استمرار الروماني فيكتور بيتوركا مدربا لفريق الاتحاد خلال الموسم الرياضي المقبل الأقرب وسط تأكيدات مصادر لـ«الشرق الأوسط» عن توجه للرئيس المكلف للإبقاء عليه وعدم تحميل خزينة النادي تبعات إلغاء عقد المدرب، في ظل القيمة المالية المرتفعة للعقد.
فيما ينتظر أن يشرع رئيس نادي الاتحاد لوضع الترتيبات المتعلقة بالفريق بعد أول اجتماع يعتزم عقده مع أعضاء مجلس إدارته بالنادي للإعلان عن الكثير من الأمور المتعلقة بالنادي والفريق الأول، من حيث تجديد الثقة بالمدرب واستمرارية المهاجم الفنزويلي ريفاس مع الفريق إلى جانب مرحلة الأعداد للفريق. في الوقت الذي ستنتظر الإدارة حسم الجهاز الفني للخيارات الفنية للفريق مع انتهاء عقود عدد من اللاعبين، لشروع التجديد معهم توفيرًا لمتطلبات الفريق.
في المقابل، أكد فواز القرني حارس مرمى فريق الاتحاد حرصه على العودة للمشاركة مع الفريق بعد انتهاء استشفاءه من العملية التي أجرها في ركبته بأحد المراكز المتخصصة في جدة بما يرضي طموحات جماهيره ومحبيه، مبينًا أنه يواصل تدريباته اليومية داخل المركز ليكون على أتم الاستعداد لخدمة الاتحاد مع انتهاء البرنامج العلاجي والتأهيلي في الفترة المقبلة.
وبارك حارس الاتحاد للرئيس الحالي أحمد مسعود عودة مجدده لسدة المسؤولية في ناديه، سائلاً الله له التوفيق، وأضاف لـ«الشرق الأوسط»: «كلاعبين دورنا داخل الملعب في بذل الغالي والنفيس لإسعاد المدرج وهو واجبنا ونبارك للوالد أحمد مسعود توليه رئاسة النادي وبإذن الله نكون له عون في إسعاد الجماهير نتائج ومستويات».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع