أخبار الصحف السعودية

المدينة | «الهيئة» تجرد موجودات الاتحاد قبل التسليم للإدارة المكلفة

شكّل وكيل رئيس الهيئة العامة لشؤون الرياضة فيصل النصار، لجنة لحصر الموجودات في نادي الاتحاد سواءً العينية أو المادية، وستبدأ هذه اللجنة التي تم تشكيلها بطلب مشترك من الهيئة وأحمد المسعود.. أعمالها ابتداءً من يوم غدٍ الأحد، برئاسة أحمد روزي وعضوية عدد من منسوبي مكتب هيئة جدة، وعلمت «المدينة» أن اللجنة ستنهي أعمال الحصر يومي الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين، وسيتم تسليم حصر الموجودات بخطاب رسمي مرفق معه خطاب تكليف المسعود برئاسة النادي لمدة عام، على أن يباشر مهام عمله بعد استلامه الخطاب والمتوقع أن يكون في يومي الثلاثاء أو الأربعاء، فيما سيقيم مكتب هيئة جدة يوم الثلاثاء حفلًا مبسطًا يحضر خلاله رئيس النادي الجديد وأعضاء مجلس إدارته لاستلام مفتاح النادي.
وتشير مصادر «المدينة» إلى أن المسعود سيرفع يوم غدٍ الأحد للرئيس العام أعضاء مجلس إدارته التي تضم محمد بن معمر والمهندس حاتم باعشن وطارق لنجاوي وفوزي بنان ويوسف باناجة، وما زالت محاولات المسعود مستمرة لإضافة اسمين أو ثلاثة لهذه المجموعة.
من جهته بين منير رفة عبر حسابه الشخصي في تويتر أسباب اعتذاره عن عدم الانضمام للإدارة المكلفة، وهو الذي كان أمينًا للصندوق في الإدارتين السابقتين اللتين ترأسهما المسعود، أنه في ظل الكم الهائل من المعلقات والملفات الشائكة تحتاج إلى تفرغ لذلك جاء اعتذاري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع