أخبار الصحف السعودية

النادي | المقرن لـ(النادي): نقل الاتحاد والأهلي للشرائع.. والزيادة 2021

عبدالعزيز العضاضي – الرياض :

أكد الدكتور خالد المقرن رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم أنهم قاموا بإرسال خطابات لناديي الاتحاد والاهلي لخوضهما مباراة في مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية (الشرائع)، ومباراتين خارج أرضهما، وذلك يعتبر استئناف مباريات الدوري بسبب صيانة أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة).

وذلك خلال حديثه الذي خص به (النادي) قائلاً: نحن بلجنة المسابقات نقوم بالتشاور مع الأندية السعودية لأجل البحث عن المصلحة المشتركة بيننا، وسوف يتم اعتماد ما نراه مناسبا لاحقاً. وعن طلب النادي الاهلي خوضه أولى 3 مباريات خارج أرضه قال: سندرس مع الاهلاويين ذلك لأجل الوصول معهم لاتفاق حيال ذلك.

وفيما يخص سحب قرعة دوري جميل للمحترفين ظهر أمس قال: ولله الحمد تمت بسهولة والفرق جميعها في مستويات متكافئة وسوف يتم تحديد أماكن المباريات من قبل اللجنة بعد الاجتماع وسنحدد كل شيء، أما عن زيادة فرق الدوري أشار إلى أنها ستكون في عام 2021 ولم يعرض علينا حتى اللحظة أي شيء رسمي حول الزيادة.

وتحدث رئيس لجنة المسابقات عن وجود نادي الرائد في المستوى الرابع وتربعه بالمركز الثاني عشر قال: تعتمد على المستويات والرائد في المستوى الرابع وجرى بينهم قرعة حول ذلك.

وفي سؤال حول امتعاض الأندية بسبب عدم معرفة اقامة مبارياتهم لأجل استعدادهم لترتيب بعض من البرامج الخاصة أشار المقرن إلى أن تحديد الملاعب غير ممكن فلا بد أن تعطي اللجنة فرصة ووقتا في هذا الجانب خصوصا ان بعض الملاعب غير جاهزة.

وتحدث المقرن عن مباراة المنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ستكون أولى مواجهات الاخضر أمام تايلند في استاد الملك فهد الدرة بسبب صيانة ملعب الجوهرة.

وفي ختام حديثه تحدث المقرن عن دورة الخليج للمنتخبات وقال إنه لم يصلهم أي شيء رسمي حيال ذلك، أما البطولة العربية فقد وصلهم خطاب من الاتحاد العربي برغبة ترشيح بطل الدوري أو وصيفه أو بطل الكأس أو وصيفه ولم تصلنا حتى الآن الالية كاملة وستكون المشاركات في منتصف الدوري نفس أيام البطولة الآسيوية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع