أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | أحمد مسعود ينجح في توفير عشرين مليونًا.. والمتبقي عشرة ملايين لاكتمال الشيك المصدق

جدة – علاء سعيد:
كشفت مصادر (الجزيرة) أن المرشح لرئاسة نادي الاتحاد أحمد مسعود نجح في توفير مبلغ عشرين مليون ريال، ويتبقى له عشرة ملايين ريال لاكتمال الشيك المصدق الذي سيسلمه لهيئة الرياضة من أجل الحصول على رئاسة نادي الاتحاد بالتكليف لمدة عام، حسب البيان الصادر من قِبل هيئة الرياضة أمس الأول.
وكان أحمد مسعود قد طلب من هيئة الرياضة إعطاءه مهلة خمسة أيام من أجل توفير مبلغ الثلاثين مليون ريال.
ومن المتوقع أن يقوم بتقديم الشيك المصدق خلال اليومين المقبلين اللذين يسبقان يوم الخميس المقبل، وفي حال عدم تقديمه لهذا المبلغ ستكون رئاسة نادي الاتحاد بشكل مؤقت لـ«رأفت التركي»، على أن يتم بعد ذلك عقد الانتخابات التي ستكون لأول مرة في الاتحاد بشكل إلكتروني بمشاركة الجماهير لاختيار الرئيس الجديد الذي سيكون للعميد خلال أربع سنوات مقبلة.
وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن الرمز الأمير طلال بن منصور يرغب في ترشح أحمد مسعود لرئاسة نادي الاتحاد، خاصة بعد تزكية عضوَيْ الشرف أسعد عبدالكريم ومنصور البلوي لخطوة سموه بتكليفه لمدة عام.
وتنتظر جماهير الاتحاد بفارغ الصبر الإعلان بشكل رسمي عن رئيس نادي الاتحاد في الفترة الحالية، التي طالب الكثيرون فيها بأن يكون رئيس نادي الاتحاد بالتكليف من أجل تجهيز الفريق للموسم المقبل، خاصة أنه في حال عقد انتخابات للرئاسة فإن هذا الأمر سيؤثر بشكل أكيد على تحضيرات الفريق للموسم المقبل، إضافة إلى أن الانتخابات ستكون مع بداية الموسم المقبل، التي يحتاج الفريق قبلها إلى استقرار وتجهيز اللاعبين بشكل جيد، إضافة إلى التعاقد مع عدد من المحترفين الأجانب والمحليين لتدعيم صفوف الفريق.
من جهة أخرى، فقد توصل المرشح لرئاسة نادي الاتحاد أحمد مسعود إلى اتفاق نهائي مع اللاعب فهد المولد من أجل تجديد عقده الاحترافي مع النادي خلال الفترة المقبلة، وفي حال رئاسته للنادي بشكل رسمي فإنه سيتم على الفور التوقيع مع فهد المولد ليكون لاعبًا اتحاديًّا، بينما سيتم التفاوض مع اللاعب الآخر جمال باجندوح بعد عودته من بريطانيا التي يوجد فيها هذه الأيام لقضاء فترة إجازته برفقة عائلته، ويرغب أحمد مسعود في إبقائه ضمن صفوف الفريق وعدم الاستغناء عن خدماته، فيما لم يتحدد حتى الآن استمرار المهاجم مختار فلاتة ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة أو رحيله. علمًا بأنه تلقى عروضًا احترافية عدة من عدد من الأندية الراغبة في الحصول على خدماته الفنية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع