أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | الاتحاد «خارج الخدمة.. موقتا»

تسلم رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز تقرير اللجنة المالية المشكلة لحصر وتدقيق ديون نادي الاتحاد، بعد أن أنهت أعمالها بشكل رسمي الخميس الماضي، عقب فحص كامل الأوراق المالية، ووصول إجمالي مديونيات النادي لنحو (250) مليون ريال لابد من سدادها عاجلا أو آجلا، لإدارات العميد التي تعاقبت على النادي من العام 2010 وحتى العام الحالي. وبذلك يصبح التقرير المالي لنادي الاتحاد بين يدي رئيس الهيئة العامة، الذي بدوره سيجتمع في غضون الأيام القادمة مع كبار رموز العميد قبل اتخاذ أي قرارات تتعلق بالنادي الغارق في الديون، ووضع الحلول العاجلة من أجل إخراجه من أزمة الديون الحالية التي تمثل عقبة في طريق المرحلة القادمة، وحسم ملف رئاسة عميد الأندية السعودية، حيث ستنتهي فترة عمل الإدارة الحالية برئاسة إبراهيم البلوي يوم الثالث من شهر رمضان القادم.

 
 

البحث عن رئيس بـ«التكليف»

 

من جهة أخرى، تجري تحركات شرفية اتحادية جادة تهدف لدعم استقرار النادي، يقف خلفها عضو الشرف الفعال الفريق أسعد عبدالكريم الفريح، للإجماع على إدارة توافقية لمدة عام كامل، والرفع للهيئة العامة للرياضة لتكليفها بإدارة أمور النادي، وترتيب الأوضاع كافة من الداخل، ومن ثم فتح باب الانتخابات للترشح لرئاسة وعضوية مجلس النادي، حيث ينتظر شرفيو العميد وصول رئيس الهيئة العامة الأمير عبدالله بن مساعد إلى جدة خلال الأسبوع الحالي، من أجل الالتقاء به، وطرح الحلول التي تساهم في استقرار النادي، ومن الأولويات الاتحادية تكليف إدارة توافقية لمدة عام كامل، وستتضح الصورة كاملة في غضون الأيام القادمة.

 
 

تصعيد 5 من الأوليمبي

 

على الصعيد ذاته، تقرر تصعيد خمسة لاعبين من فريق أوليمبي النادي للفريق الكروي الأول، وذلك بالتنسيق فيما بين الأجهزة الفنية .

 
 

تدعيم الفريق بالنجوم

 

وفي السياق ذاته، يسعى رجالات الاتحاد وبعيدا عن الضجيج الإعلامي لحسم ملف اللاعبين المحليين والأجانب، بما يتناسب مع حاجات الفريق الفنية للسنوات القادمة، ويجري التفاوض بشكل مبدئي مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب .

 
 

استمرار عبدالفتاح والمولد

 

من جهة أخرى، كثف الاتحاديون اتصالاتهم بالنجمين عبدالفتاح عسيري وفهد المولد من أجل بقائهما في العميد، بعد تأمين المطالب المالية لهما، ويترقب الاتحاديون عودة الثنائي من خارج المملكة لحسم أمر تجديد عقديهما مع النادي.

 
 

التجديد مع باجندوح

 

من جهة ثانية، ينتظر الاتحاديون اللاعب جمال باجندوح، من أجل توقيع عقده الاحترافي الجديد، بعد الاتفاق على كامل التفاصيل المتعلقة بعقده الاحترافي، حيث رفض اللاعب العروض المقدمة له من قبل عدد من الأندية المحلية للتوقيع كلاعب هاو، ومن المتوقع أن يوقع العقد عقب وصوله إلى جدة، حيث يوجد حاليا خارج المملكة.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع