أقلام الصحف السعودية

المشهد الاتحادي المرتبك | بقلم جمال عارف

المشهد الاتحادي مازال عند جمهوره غامضا خصوصا في ظل الاخبار المتواترة في الاعلام وبالأخص في وسائل التواصل الاجتماعي التي سيطرت على المشهد واصبح الكل يقرر ويحدد ويعلن اسم الرئيس والخطوات التي اتخذت والقرارات التي اعلنت وكأن هؤلاء هم اصحاب القرار.
مثل هذه الاخبار والمعلومات المتناثرة والمتداولة في وسائل التواصل سببت الكثير من الجدل داخل اوساط الاتحاديين وبالذات في انتشار اخبار تخص بعض لاعبي الفريق بهدف البلبلة في ظل الاجواء الادارية المرتبكة في الاتحاد.
صحيح ان هناك تحركا كبيرا من شخصيات اتحادية واتصالات مكثفة مع رئيس الهيئة العامة للرياضة الا ان هذا لم يؤثر على حالة القلق التي تسيطر على محبي وجماهير العميد التي تنتظر تشكيل مجلس ادارة بعد انتهاء فترة الادارة الحالية وكذلك الحال مع مسألة اعلان القوائم المالية وتحديد قيمة الديون المستحقة على النادي بشكل رسمي.
شخصيا لدي تفاؤل كبير بعودة الكبير قريبا واعادة ترتيب البيت الاتحادي وكل هذا بانتظار الاجتماع المرتقب بين الامير عبدالله بن مساعد مع شخصيات اتحادية والمتوقع له يوم السبت او الاحد القادمين، لتحديد كثير من الامور التي تحتاج الى حسم ليتسنى بعد ذلك التجهيز والترتيب والاعداد للموسم القادم.
الجمهور الاتحادي يريد السرعة في القرار والاجتماع القادم سيكون الامل الذي ينتظره كل محب للعميد.

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع