أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن | 20 مليونا ثمن انتقال المولد إلى الراقي

جدة: عبدالرحمن زيد

كشفت مصادر لـ”الوطن”أن عضو شرف أهلاوي اتفق مع فهد المولد للانتقال إلى الأهلي مقابل 20 مليونا لمدة 4 سنوات يتقاضى فيها اللاعب كل موسم 5 ملايين.
وأكدت أن قطار الصفقات لن يتوقف في حالة رغبة الأهلي في التعاقد مع لاعب يخدم الفريق، وأن الوجهة المقبلة ستكون باستقطاب أحد لاعبي العاصمة، وبطريقة احترافية حسب احتياجات الفريق الفنية.
من جانب آخر، تقرر أن يدخل اللاعب عبد الفتاح عسيري خلال الفترة المقبلة في برنامج تأهيلي بأحد المراكز العالمية المتخصصة خارج المملكة للإعداد بشكل أفضل للموسم المقبل.
استقرار
يبحث مسؤولو الأهلي عن استقرار ناديهم، حيث ستقوم الإدارة خلال الأيام المقبلة بتجديد عقد مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس وطاقمه المعاون للاستمرار مع الفريق بعد أن وصل موضوع التجديد إلى الصبغة الرسمية وبرغبة من الطرفين، حيث سيكون التوقيع بعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وتكفل أحد أعضاء الشرف بمعسكر الفريق الإعدادي للموسم المقبل الذي يتوقع أن يكون في سويسرا. ويكتم الأهلاويون عن الكثير من الأمور المتعلقة بالفريق من أجل التركيز على المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين أمام النصر.
من جهتها، وعدت سيدة الأعمال الأهلاوية بتقديم مبلغ مليوني ريال تحفيزا للاعبين في حال الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين.
تدريبات
يستأنف اللاعبون تدريباتهم اليوم بعد الراحة التي منحها المدرب لمدة 4 أيام بعد مباراة الفتح، وذلك استعدادا للمباراة الودية أمام برشلونة الثلاثاء المقبل في العاصمة القطرية الدوحة، والتي رتبها الراعي الرسمي للنادي، الخطوط القطرية. كما سيقيم الأهلي معسكرا إعداديا استعدادا لنهائي كأس الملك أمام النصر.
احتفال
قررت إدارة النادي إقامة حفل كبير للجماهير الأهلاوية في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في 26 شعبان الحالي، وذلك بعد تحقيق الفريق لقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
من جانب آخر، أعلن موقع فوتبول كلوب العالمي عن حصول الأهلي على المركز الأول عربيا وآسيويا هذا الموسم، كذلك حل في المركز الثامن عالميا، ويهتم هذا الموقع بعمل إحصاءات دقيقة لجميع دوريات العالم من بداية الموسم. 

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع