أخبار الصحف السعودية

دوري بلس | انهيار الاتحاد علامات استفهام تحير عشاق العميد

متابعة دوري بلس –

تكثر الأسئلة وعلامات الاستفهام حول حالة نادي الاتحاد في الأيام الأخيرة خاصة وأن الفريق انهار بشكل مفاجئ أمام النصر في مباراتين متتاليتين في كل من دوري عبد اللطيف جميل وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحاول البعض من جماهير الكرة السعودية بشكل عام وعشاق الاتحاد بشكل خاص الوصول إلى الأسباب الحقيقية التي جعلت الفريق يظهر بهذا الشكل في الأيام القليلة الماضية.

وكانت تمني جماهير العميد النفس بفوز ثمين على النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يقرب الفريق من لقب مهم يعوض الإخفاق في بطولة الدوري.

وتفاجأت الجماهير بالظهور الباهت للفريق أمام العالمي واهتزاز شباك النادي بثلاثة أهداف متتالية جعل من حلم التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين كابوسا.

وعاد لاعبو الاتحاد لصدمة محبي الفريق مجددا بعد أيام قليلة من توديع بطولة كأس خادم الحرمين بهزيمة ثقيلة في الدوري أمام النصر بخماسية نظيفة.

وشهدت المباراة تصرف غريب من فيكتور بيتوركا المدير الفني للعميد أثار الجدل وهو مغادرته للملعب بعد أحد الأهداف التي هزت مرمى الفريق قبل أن يعود بعدها لمواصلة عمله.

وتحمل الجماهير الإدارة واللاعبين والمدير الفني بنسب مختلفة فهناك من يرى أن لاعبي العميد لا يلعبون بالروح الكافية التي تليق بشعار النمور.

فيما يعتقد البعض أن هناك أخطاء إدارية ومشاكل داخلية هي من تشتت تركيز منظومة الفريق وتجعله لا يقدم الأداء المنتظر منه.

ويأتي اللوم على بيتوركا بسبب إدارته الفنية للاتحاد التي كلفت النادي استقبال شباكه لـ8 أهداف في مباراتين أمام نفس الفريق.

فهل تشهد الأيام المقبلة تصحيحا للأوضاع داخل الاتحاد لمصالحة جماهيره العاشقة للنادي والراغبة في العودة لمنصات التتويج وحصد البطولات؟

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع