أخبار الصحف السعودية

صحيفة البلاد | بصوت واحد وعال : الجماهير الاتحادية طلبناك يا ابن مساعد انقاذ نادينا من (البلوي)

جدة ـ أحمد البهكلي
ارتفع عدد الجماهير الاتحادية المطالبة بإبعاد رئيس النادي ابراهيم البلوي وشقيقه سلطان من النادي جاء ذلك من خلال التواصل الاجتماعي وبنسبة التغريدات التي غردت بها الجماهير الاتحادية وأيضا تواجد بعضهم بمقر النادي مساء أول امس الاثنين.
وناشد الجماهير الاتحادية الرئيس العام لهيئة الرياضية الامير عبدالله بن مساعد بالتدخل السريع وانقاذ ناديها الذي بات يعاني ما لا يعانيه ناد اخر في ظل وجود الرئيس الحالي ابراهيم البلوي الذي لم يستطع إدارة النادي بالكيفية الصحيحة اضافة لفرض شقيقة سلطان على اللاعبين التوقيع معه اجباريا ليكون وكيل اعمالهم مما يعني ان نسبة العمولات التي يحصل عليها كثيرة ومبالغ بها والتي اثرت سلبا على مداخيل النادي خاصة وانه يحصل على عمولاته اولا بأول في ظل تأخر رواتب اللاعبين والعاملين.
وغرد المدافع الاتحادي السابق حسين مبروك من خلال حسابه الخاص قائلا: مع قدوم هذه الادارة نادينا من حفره لدحديرة ويا قلب لا تحزن كفانا مجاملات وعواطف كاذبه فنحن بانتظار الم يحن الوقت لان نخجل من انفسنا ونقول كلمة حق فنحن نرى نادينا الحبيب يدمر ويغرق من اشخاص لا يقدرون الكيان حيث اصبح همهم الوحيد السمسرة وجمع الاموال على حساب النادي فاين نحن من هذا الاتحاد الذي لا بد من نقف معه يدا واحده وبصوت واحد حازمين لكل من يعبث بالنادي ومكتسباته. ويتساءل هل اصبحنا مثال للسخرية في كل مكان بعد ما كنا نلجم الجميع بقوتنا وجبروتنا فكفى كفى عبث فترحل هذه الادارة غير مأسوف عليها فقد شبعنا وهرمنا من الوعود الكاذبة فإدارة لا تستطيع توفير مقومات النجاح فيجب عليها ان تلم اغراضها وترحل من النادي وحسبي الله ونعم الوكيل. ووصفت الجماهير الاتحادية أن ما يحدث للنادي في ظل هذه الادارة فوضى عارمة وغير مسبوقة مؤكده بأن تلك الفوضى لم تكن لتحدث خلال مباراة الفريق امام النصر بل الفوضى مستمرة منذ ان تولى البلوي الرئاسة حيث أنه لا يهتم بحضور التدريبات ولا يهتم بالتواجد مع الفريق ولم يفي بصرف الرواتب بل بات يهرب من المباريات فكل هذه العوامل أدت لما نراه الان من الفريق. ولأول مرة نسمع بأن لاعب محترف لا يريد تأدية التدريبات وهو مونتاري لم يحدث إلا في الاتحاد لان نادينا بات جدار قصيرا يمكن التسلق على اسواره لمن يرغب ولكن وكيل أعماله طالب بتسويته المالية ةاستعادة البطاقة الدولية للاعب وسيتحقق له ذلك لانه لم يحصل على رواتبه لاكثر من ستة اشهر فالنظام في صفه. ولماذا لم يتم محاسبة المحترف سان مارتن الذي ادعى الاصابة قبل مباراة النصر بيومين فقط فأين الجهاز الطبي.. ولكن حسب ما سمعنا وقرأنا وعرفنا بأن ما رتن متضجر من الادارة حيث ينتظر أن يرفع شكوى للاتحاد الدولي (الفيفا) إذ لم تفي الادارة بصرف مستحقاته المالية عن الفترة السابقة.
وتستغرب الجماهير الاتحادية من ابعاد المهاجم فهد المولد فقط لأنه صرح للاعلام من الادارة يعني لا زم يسكت علشان يلعب ولكن بهذه الطريقة كشفوا انفسهم اكثر. أما موضوع المدرب بيتوركا صحيح أنه أخطأ بخروجه حيث لم يعر النادي واللاعبين أي اهتمام وكأنه يدرب فريق حواري ولكنه لا يلام طالما ان القائد غائب ونعني بقائد النادي فكل ضائع ولكن في الوقت نفسه بيتوركا طفح به الكيل فهو يحاول تهدأت اللاعبين كثيرا مما يعانوه مما حدا به ليقول لهم اشتكوا وارحلوا.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع