أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | فوضى الإدارة وبيتوركا أسقطت الاتحاد بالخمسة

فوضى إدارية كانت خلف الخسارة الكارثية والتاريخية للاتحاد، فهل يعقل فريق في دوري المحترفين يخوض مباراة دون معسكر يحضر لاعبوه في الواحدة ظهرا ثم يتجهون مساء إلى الملعب لخوض مباراة في دوري المحترفين؟؟!!
وهل يعقل أن المحترفين يرفضون اللعب بادعاء سان مارتن الإصابة قبل المباراة بيوم، وامتناع مونتاري حتى عن أداء التدريبات، والاستبعاد المفاجئ لفهد المولد يوم المباراة.. جميع سلسلة هذه الأحداث ساهمت بشكل مباشر في الخسارة التاريخية للاتحاد بخماسية نظيفة من النصر لم تحدث من قبل.
وخلال المباراة استشرت المشاكل، فالمدرب بيتوركا بعد الهدف الثالث غادر الملعب دون احترام للفريق الذي يدربه ولا للدوري الذي يعمل فيه ولا لإدارة النادي التي أحضرته، وسجل الأحداث يحفظ نومته الشهيرة خلال المباراة، وزاد على ذلك حينما تدخل ومنع ريفاس من تسديد ركلة الجزاء وبصوت عالٍ وأصر على أن ينفذ الركلة مختار فلاتة بعد أن قام الأخير بمنح الكرة للأول، إلا أن المدرب الجهبذ كان له رأي آخر في مشهد يؤكد أننا لسنا أمام فريق ضمن دوري المحترفين ولا في منافسات في هذا الخصوص، وإنما تحدث في مباريات دوري الحواري.
وفي خضم الأحداث السلبية غاب رئيس النادي إبراهيم البلوي عن اللقاء في جدة لأول مرة، وليكتمل المشهد فإن قائمة المنسقين التي تم تسريبها أو اصطناعها ضمت 8 لاعبين غالبيتهم كانوا في أرض الملعب، وبأي نفسية كانوا سيلعبون، والخسارة قد لا تعني لهم شيئا في ظل أنهم في مرحلة الوداع.. صحيح أن خسارة الاتحاد قاسية وتاريخية وكارثية، ولكن خطواتها كانت واضحة والنتيجة محصلة طبيعية للمهازل التي سبقت المباراة.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع