أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | الغيابات تبعد عدداً كبيراً من لاعبي الاتحاد قبل مواجهة النصر.. وبيتوركا يستبعد «نور»

جدة – علاء سعيد:

ألغى مدرب الاتحاد بيتوركا المعسكر الذي كان من المفترض أن يقام أمس في أحد فنادق جدة تحضيراً للقاء الليلة أمام النصر، وذلك بعد فقدان الفريق المنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية هذا الموسم، وبالتالي طلب من اللاعبين التواجد في مقر النادي عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم لتناول طعام الغداء ومن ثم عقد الاجتماع الفني لوضع التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها لقاء اليوم أمام النصر، ومن ثم التوجه إلى الملعب لخوض اللقاء.

إلى ذلك تأكد غياب عدد من لاعبي الاتحاد عن لقاء الليلة أمام النصر وهم: مونتاريوسان مارتين وياسين حمزة وعبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي بداعي الإصابة، بينما سيكون غياب المدافع محمد قاسم عن اللقاء بداعي الإيقاف من قبل لجنة الانضباطلأربع مباريات مقبلة.

هذا وقد خضع المدافع ماجد الخيبري لعلاج طبي مكثف على موضع إصابته ومن المتوقع أن يتم إشراكه في لقاء اليوم نظراً لحاجة الفريق الماسة لخدماته في مركز الظهير الأيسر، وسيحدث بيتوركا عدداً من التغيرات الفنية على خارطة الفريق الأساسية التي سيدخل بها لقاء اليوم بعكس التشكيلة التي شارك بها في اللقاء الأخير أمام سبهان الإيراني في البطولة الآسيوية.

وقد استبعد بيتوركا قائد الفريق محمد نور عن المشاركة في لقاء الليلة لعدم جاهزيته الفنية وبالتالي، يتأكد عدم مشاركة القائد الاتحادي مع الفريق في مباراتين النصر والتعاون وبالتالي ينتهي موسمه مع الفريق بعد قرار براءته من لجنة المنشطات.

وعلى صعيد آخر ينتظر أعضاء شرف نادي الاتحاد انتهاء أعمال اللجنة المشكلة من قبل رعاية الشباب للتدقيق في القوائم المالية للنادي لمعرفة حجم الديون الحقيقية قبل التقدم لرئاسة النادي خلال الفترة المقبلة، وتشير مصادر (الجزيرة) بأن هناك تشكيل أكثر من إدارة لمجلس للتقدم للانتخابات في رئاسة نادي الاتحاد المقبلة والتي سيتم تحديد الموعد الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع