غير مصنف

اليوم | فضية النخبة تعيد الأمل لـ «طائرة الاتحاد»

متابعة – محمد الخباز

أعاد المستوى الفني المميز الذي قدمه الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الاتحاد في بطولة النخبة، الأمل لدى جماهيره باستعادة الفريق بريقه المفقود، وعلى الرغم من حلوله في المركز الثاني خلف غريمه الأهلاوي، إلا أن الفريق ظهر بمظهر مميز جدًا، وبنجوم شابة يعول عليها الكثير في المستقبل القريب.

الفريق الاتحادي بدأ البطولة بقوة، وكاد يتغلب على الأهلي حينما تقدم عليه بشوطين دون مقابل، لكن الخبرة الأهلاوية لعبت دورها، ليتمكن الفريق من تحويل خسارته إلى فوز مثير بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

كشر الاتحاد بعدها عن أنيابه، وتغلب على الهلال بثلاثة أشواط نظيفة، قبل أن يلحق الوحدة به ويتغلب عليه بثلاثة أشواط مقابل واحد.

وفي الجولة الثانية من بطولة النخبة، تلقى الفريق خسارته الثانية من الأهلي، قبل أن يخسر بصعوبة بالغة من الهلال بنتيجة (3 – 2)، ويتغلب في اخر مبارياته على الوحدة بثلاثة اشواط مقابل واحد، متوجا بالمركز الثاني وبالميداليات الفضية.

من جانب آخر، طالبت بعض الجماهير الاتحادية بتجديد إعارة لاعب نادي الهداية والمنتخب السعودي لكرة الطائرة ضياء آل خواهر، لموسم كامل عقب الظهور المميز له مع الفريق الاتحادي في بطولة النخبة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع