أخبار الصحف السعودية

الجزيرة| الاتحاد يخسر خدمات الغامدي وفتاح ومارتين أمام النصر.. وبيتوركا يضم نور.. والإدارة تخفض التذاكر

جدة – علاء سعيد: 

تأكد غياب لاعبي الاتحاد الروماني سان مارتين والمدافع ماجد الخيبري عن المشاركة في لقاء النصر غدًا في الدوري بسبب إصابتهما التي تعرضا لها في لقاء سبهان الإيراني في البطولة الآسيوية، كما سيغيب المدافع الآخر محمد قاسم بداعي الإيقاف من قبل لجنة الانضباط لمدة أربع مباريات مقبلة؛ وبالتالي سيخسر الفريق خدماته.

من جانبه، أوضح لاعب الاتحاد محمد قاسم أنه ظُلم بقرار إيقافه لمدة أربع مباريات مقبلة، مبينًا أنه لم يسئ لمنسق المباراة مكتفيًا بعبارة «حسبي الله ونعم الوكيل».

إلى ذلك، سيغادر مدافع الاتحاد يلسين حمزة إلى خارج المملكة لإجراء عملية الأوتار العضلية في الظهر، التي حرمته من المشاركة مع الفريق في المباريات الأخيرة من الموسم الحالي، وسيتم تجهيزه بشكل أفضل للموسم المقبل. هذا، وسيغادر الثنائي تركي الجلفان وفواز القرني إلى لندن للكشف على إصابتهما في الرباط الصليبي للركبة. وكان فريق الاتحاد قد واصل تحضيراته الفنية لمواجهة فريق النصر من خلال التدريب الذي أجراه الفريق مساء أمس، والذي تأكد من خلاله غياب اللاعبين عبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي عن هذه المباراة بسبب إصاباتهما العضلية، وحاجتهما لمزيد من العلاج. فيما شارك قائد الفريق محمد نور في التدريبات، ومن المتوقع أن يكون ضمن قائمة الـ18 لاعبًا في لقاء الغد أمام النصر بعد براءته من تهمة المنشطات. وكانت إدارة الاتحاد قد اضطرت إلى تخفيض أسعار تذاكر لقاء الاتحاد والنصر إلى مبلغ 25 ريالاً للدرجة الموحدة. ويأتي تخفيض المبلغ لضعف الإقبال الجماهيري على المباراة بسبب تحديد بطل الدوري الأهلي، وخروج الفريقين من المنافسة. وعلى صعيد آخر، تواصل اللجنة المالية المشكَّلة من رعاية الشباب أعمالها في نادي الاتحاد لمعرفة أسباب وصول الديون المالية إلى مبالغ كبيرة، تصل إلى قرابة 260 مليون ريال. وتشير المصادر الأولية إلى أنه سوف يتم تمديد أعمال اللجنة بعد أن كان من المفترض أن تكون لمدة أسبوعين؛ وذلك لوجود عدد من الأمور الخفية التي تحتاج إلى توضيح حول ديون الاتحاد. يذكر أنه تم تأجيل موعد انعقاد الجمعية العمومية لاختيار رئيس لنادي الاتحاد، الذي كان من المفترض أن يكون يوم 22 شعبان الحالي، إلا أنه تم تأجيله إلى وقت آخر بسبب ديون العميد المالية الكبيرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع