أخبار الصحف السعودية

النادي | المولد : إدارتنا سبب اخفاقنا .. والجماهير ترد .. اضبط نفسك أولاً

مصباح معتوق – جدة
حمّل الدولي فهد المولد لاعب نادي الاتحاد إدارة ناديه برئاسة إبراهيم البلوي كافة الاخقاقات التي طالت الفريق الكروي الأول هذا الموسم والخروج من كافة المسابقات المحلية والقارية (صفر اليدين)، كما أوضح بانهم كلاعبين يتحملون الاخفاقات التي حصلت للفريق.
وذلك خلال حديثه الفضائي الذي أدلى به عقب خروج الاتحاد من البطولة الآسيوية بشكل رسمي مساء أمس، قائلاً: لدينا العديد من المشاكل التي لا يعلم بها إلا الله، وأننا كلاعبين نتحمل الأخطاء التي حدثت للفريق هذا الموسم، كما أن الإدارة هي السبب أيضاً فيما نحن به الآن.
وأضاف: الإدارة بصراحة (قصرت) كثيراً معنا ولن أتحدث الآن، لأن الجماهير الاتحادية باتت واعية وتفهم كل صغيرة وكبيرة وتعلم بكافة المشاكل داخل أروقة النادي.
من جانبها انقسمت الجماهير الاتحادية ما بين مؤيد ومعارض حول تصريح فهد المولد (المثير للجدل) حيث أبدت الجماهير المؤيدة لتصريحه قائلة: حان وقت وقف كافة المهازل عقب خروج الاتحاد من كافة البطولات المحلية والآسيوية خالي الوفاض في منظر غير مرض لنا ولا لسمعة نادينا الكبيرة، وأضافت: حديث فهد المولد كشف جزءاً من الأمور (الخافية) عن البعض فيما توجد عدد من الأوضاع الفنية والإدارية غير جيدة تماماً بسبب (عناد) الإدارة وعدم وفائها في الوعود التي أطلقتها تجاه النادي منذ استلامها زمام الأمور.
وفيما يخص الجماهير المعارضة على تصريح المولد فقالوا: نعم نتفق أن هناك عدداً من الأخطاء التي وقعت بها إدارة البلوي ولكن هذا لا يمنع من أن اللاعبين يتحملون الاخاقات لعدم جديتهم واحترامهم شعار الاتحاد، أما فهد المولد فهو أكثر اللاعبين غير المنضبطين وكان عليه أن يضبط نفسه أولاً كونه لاعبا مستهتراً ولا يحترم ناديه إطلاقاً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع