أخبار الصحف السعودية

الرياضية | إدارة فاشلة ووعود كاذبة

جدة ـ محمد الحامد

شهد موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) موجة غضب وحزن من قبل الجماهير الاتحادية بعد أن فشل الفريق الأول لكرة القدم في تحقيق التأهل لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا وخروجه خالي الوفاض من أي بطولة محلية هذا الموسم.
وألقت الجماهير الاتحادية اللوم على الإدارة الاتحادية، فيما عاتب البعض الآخر اللاعبين والجهاز الفني على الرغم من فوزه في آخر لقاءات دور المجموعات على فريق سباهان الإيراني بهدفين دون مقابل.
وقال المشجع عبدالمجيد الصبحي مغردا بعد نهاية المباراة مباشرة (اللي ما يأكل بيده ما يشبع) وغرد عمر باحكيم (الفريق يعجز عن التأهل وهو في أضعف مجموعة آسيوية، فين اتحاد 2005 فين الكلام فين الوعود فين وفين فينك يا إبراهيم) وغرد المشجع يحيى اليامي (آسيا خسرت الاتحاد ومبروك فوز الاتحاد على الفريق الإيراني .. فرط الاتحاد في التأهل من مباريات سابقة وليس اليوم)، أما المشجع مروان فغرد (انتهت الحكاية، موسم تعبنا فيه بما فيه الكفاية ولا حققنا أي شيء .. الله يكون في عون الجمهور العاشق لابد من التحرك من الجميع لإنقاذ العميد)، وغرد المشجع عبدالله العماري غاضباً (من كم سنة ما خرجنا من دور المجموعات؟ أسألكم بالله)، وغرد المشجع خليلو (لا جيل لاعبين يبيض الوجه ولا بطولة ولا نهائي ولا تأهل آسيوي .. إدارة فاشلة ومنحوسة .. فشل يتبعه فشل)، وغرد موسى السفري (قصة مؤلمة .. الاتحاد يخرج بلا أي بطولة أو الوصول إلى أي نهائي في 2015ـ2016) أما المشجع حامد المعاوي فغرد (من عشموا الجمهور بالبطولات خرجوا منها .. في أسوأ موسم منذ أكثر من 20 سنة)، وغرد المشجع فهد (صح نلوم اللاعبين للتقصير، لكن والله العظيم ما تعرفوا قد إيش الإدارة حاربت اللاعبين وكرهتهم في الكورة، بيانات ضدهم ووعود كذابة وإفلاس).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع