أخبار الصحف السعودية

سبورت | مستحقات دي سوزا والشربيني لاتزال تسبب صداعاً للاتحاد

متابعات

بدأت لجنة الرئاسة العامة لرعاية الشباب والرياضة بقرار من الرئيس العام وبرئاسة الدكتور عبد الله البرقان رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أعمالها أمس الثلاثاء لدراسة الأوضاع المالية لنادي اتحاد جدة.

والتقت اللجنة رئيس النادي إبراهيم البلوي ومدير الإدارة المالية فريد مشرف وبحضور عضو الشرف أحمد فتيحي والمحامي عمر الخولي بالإضافة إلى محامي النادي، وتم عقد اجتماعات مكثفة.

وقالت تقارير إعلامية اليوم إن إدارة النادي الحالية برئاسة إبراهيم البلوي تسلمت ديوناً على النادي من الإدارات السابقة حوالي 440 مليون ريال.

وأشارت هذه التقارير إلى أن اللجنة أصيبت بالصدمة، عندما وجدت أن صفقتي البرازيلي دي سوزا والكرواتي من أصل أردني أنس الشربيني محترفي الفريقين السابقين، بلغت 43 مليون ريال.

وأوضحت التقارير أنه بعد التدقيق الذي قامت به اللجنة المشكلة سابقا لفحص ملفات الإدارة المحلية، وجدت أن قيمة الصفقتين تصل إلى 90 مليون ريال، نتيجة مطالبات مالية لأربعة وكلاء كانوا أطرافاً في إنهاء الصفقتين.

وسددت إدارة النادي الحالية 200 مليون ريال من ديون النادي جمعتها من قرض الـ50 مليون ريال التي حصلت عليه من الرئاسة، بالإضافة إلى مبالغ من رئيس النادي إبراهيم البلوي وعدد من أعضاء الشرف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع