أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة |بيتوركا: هدفنا الفوز والتأهل الآسيوي

عبدالعزيز الزهراني – جدة

‏عقد مدرب الاتحاد بيتوركا مؤتمرا صحفيا للحديث حول الأمور الفنية للقاء فريقه أمام سابهان الإيراني. قدم مدرب الاتحاد‬ بيتوركا اعتذاره لجماهير ناديه على الخسارة الأخيرة، التي تلقاها الفريق من النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وبين بيتوركا في المؤتمر الصحفي، الذي عقد أمس للحديث عن مباراة اليوم أنه سيلعب من أجل الفوز بالمباراة، مؤكدًا أن غياب عبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي مؤثر كونهما من العناصر الأساسية بالفريق، وساهما بتسجيل أهداف للفريق في المباريات الأخيرة. وأضاف بيتوركا: إن فريق الاتحاد‬ يمتلك اللاعبين البدلاء القادرين على تقديم مستوى فني وتحقيق الفوز أمام سابهان الإيراني والتأهل الآسيوي، وأوضح بيتوركا أن حكم اللقاء في لوكومتيف الأوزبكي ألغى هدفا صحيحا لريفاس، ولو تم احتسابه لكان وضع الفريق أفضل والتأهل إلى دور الـ١٦.
و‏كشف مدرب الاتحاد‬أن استبعاد محمد نور عن المباريات الحالية تعود لغيابه عن التدريب قرابة خمسة أشهر وحاجته لمزيد من اللياقة البدنية ، ‏موضحاً أن نور سيغيب عن لقاء اليوم لعدم تسجيله في الكشوفات الآسيوية .
‏واختتم بيتوركا حديثه قائلاً اطالب اللاعبين بنسيان الخسارة أمام النصر والتركيز على لقاء سابهان من اجل تحقيق الفوز وانهاء الموسم بالتأهل الآسيوي.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع