أخبار الصحف السعودية

قول | شرفي اتحادي: المال هو الأهم.. ويجب تجاهل هؤلاء !

أكد عضو شرف نادي الاتحاد، أسعد عبدالكريم، ضرورة تمتع أي مرشح بالقدرة المالية الكبيرة لتولي إدارة النادي في المرحلة القادمة من خلال الانتخابات المزمع إقامتها نهاية شهر شعبان المقبل، موضحا أن إعلان الرغبة في قيادة العميد غير كافي إن لم تكن مقرونة بقدرة مالية كافية للمساهمة في تلبية متطلبات المرحلة المقبلة، واحتياجات الفريق الكروي بشكل خاص والنادي وألعابه بشكل عام.

وقال الشرفي الاتحادي في تصريحاته :” المال الآن في مستقبل العميد هو الأهم وحسن التصرف به في أوجهه الصحيحة مهم توفيرا للوقت والجهد في عودة الاتحاد إلى واجهة المنافسات.. جاءني أحد الراغبين في الترشح لاستشارتي فسألته ماذا لديك من مال مصور، لتولي الرئاسة فقال: إن لديه وعوداً من بعض أعضاء الشرف بدعمه.فقلت له: لا تورط نفسك بوعود الآخرين التي قد لا يفون بها لأي ظرف “.

وأضاف :” استغرب من بعض اللاعبين المنتهية عقودهم ومطالبتهم من إدارة النادي بعروض تتجاوز الـ(5) ملايين ريال في السنة الواحدة مقابل التجديد، ماذا قدموا لا يستحقون هذه المبالغ؟ من الأفضل تجاهلهم في حال عدم قبولهم بعرض النادي أو يجلبون عروضاً من أندية أخرى توازي ما قُدم لهم حسب لوائح الاحتراف في مثل هذه الحالات “.

واختتم بقوله :” الاتحاد يحتاج إلى نوعية مختلفة من اللاعبين المحليين المستقطبين من سوق الانتقالات المحلي، حتى يمكن للفريق الانتقال إلى مكانة أفضل في تقديم المستويات والمنافسة يستلزم على إدارة النادي استقطاب لاعبين من عيار النجوم الذين يستطيعون (شيل) الفريق وليس انتظار نضوجهم الفني “.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع